من يرث ثروة المطرب الراحل "برنس" التي تقدر بملايين الدولارات؟
من يرث ثروة المطرب الراحل "برنس" التي تقدر بملايين الدولارات؟من يرث ثروة المطرب الراحل "برنس" التي تقدر بملايين الدولارات؟

من يرث ثروة المطرب الراحل "برنس" التي تقدر بملايين الدولارات؟

مينيسوتا - ما زالت وفاة النجم العالمي برنس وكل تفاصيلها تشغل بال محبيه ومعجبيه إضافة إلى وسائل الإعلام الفنية حول العالم، وبعيدًا عن سبب وفاة برنس فإن أكثر ما يشغل بالهم هي "تركة" أسطورة الموسيقى الراحل حيث يمتلك ثروة هائلة تقدر بمئات الملايين من الدولارات.

وعلق موقع جاست جيرد، أن تايكا نيلسون شقيقه برنس الصغرى قد ترث تركة المغني الراحل بأكملها إذا لم يترك وصية لشخص أو جهة معينة، حيث ينص القانون على أن المتوفى إذا لم يكن متزوجًا في وقت وفاته وتوفي أيضًا والداه، فإن تركته تذهب لأخته. بينما أشار موقع "ايبتايم" إلى أن برنس توفي في منزله بولاية مينيسوتا والذي يحتوى على عقار وحديقة كبيرة واستوديو ضخم لتسجيل أعماله الفنية فكل هذه الممتلكات تقدر بالملايين.

يذكر أن برنس توفي الخميس عن عمر ناهز الـ57 عامًا في ولاية مينيسوتا الأمريكية بعد أن آثار فنه شغف معجبيه ومحبيه في مختلف أنحاء العالم بكتابة الأغاني المختلفة وحضوره المسرحي اللافت.

وتقضي طقوس شهود يهوه التي ينتمي إليها "برنس" بوجوب دفن الجسد خلال اسبوع من الوفاة فقد حُرق جثمانه الجمعة الماضية بعد يوم من وفاته  بحضور ثلاثة اشخاص من عائلته ثم أُخذ الرماد  في جنازة متواضعة كلفت فقط 1645 دولارا أمريكيا ليدفن في مكان لم يصرح عنه.

وهذه الجنازة كانت على النقيض من جنازة غريمه اللدود "مايكل جونسون" التي كانت أشبه بمظاهرة هوليوودية كما وصفها الاعلام الأمريكي آنذاك.

وقالت صحيفة الديلي ميل اللندنية صباح اليوم الاثنين إن "البرنس " وقبل وفاته بقي مستيقظا لستة ايام .. واستذكرت أنه  كان سمي بـ "البنفسجي" لولعه الشديد بهذا اللون .وأثناء مراسم حرق الجثمان ولتعبر عن حزنها فقد صبغت اخته تايكا شعرها باللون البنفسجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com