منوعات

أشهر الفنانين الأجانب الذين اعتنقوا الإسلام
تاريخ النشر: 21 أبريل 2016 10:36 GMT
تاريخ التحديث: 21 أبريل 2016 17:54 GMT

أشهر الفنانين الأجانب الذين اعتنقوا الإسلام

زار هؤلاء المشاهير جميعا الديار المقدسة وأدوا فريضة الحج أو العمرة.

+A -A
المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

تناقلت وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة  نية الممثلة الأمريكية ”ليندسي لوهان“ باعتناق الإسلام، خاصة بعد مشاهدتها وهي تحمل القرآن، فهل تنضم إلى نجوم الغرب الذين اختاروا اعتناق الدين الإسلامي بعد تعرفهم عن قرب على مبادئه؟

لا شيء مستبعد في حياة الفنانين، فقد ترك اغلبهم حياته الصاخبة ، واختار حياة روحية جديدة  واستمر في الدفاع عن الإسلام، ومن هؤلاء الفنانين الذين قرروا اعتناق الإسلام:

كات ستيفن

كات ستيفن

المنشد الديني البريطاني المعروف باسم ”يوسف إسلام“ هو المغني والشاعر“كات ستيفن“، الذي أوصله بحثه الدائم في الروحانيات وتعمقه الفلسفي في طبيعة الكون إلى الإيمان بالإسلام واعتناقه.

جيرمين

جيرمين جاكسون

الموسيقي وعازف القيثار الشهير الذي أصبح يحمل اليوم إسم ”محمد عبد العزيز“ هو الشقيق الأكبر لـ“مايكل جاكسون“ وأحد أفراد فرقة ”آل جاكسون“ التي اشتهرت في السبعينيات.

جانيت

جانيت جاكسون

أشهرت المغنية والممثلة وكاتبة الكلمات إسلامها بعد زواجها الثالث من صديقها الملياردير القطري ”وسام المانع“ سنة 2013، وقالت في إحدى تصريحاتها القليلة أنها وجدت ضالتها في الإسلام.

ديف شابل

ديفيد شابل

نجم الكوميديا الأمريكي هو ابن عائلة مثقفة، فوالديه يدرسان في الجامعة، لكنه اختار المجال الفني وتفوق في مجال الكوميديا في المسرح و السينما، ثم أصبح له برنامج تلفزيوني خاص به يحمل اسم ”شابل“ يحقق نجاحا كبيرا، اعتنق الإسلام  العام 1993.

ديامس

ديامس

مغنية الراب الفرنسية التي كانت من أوائل الفرنسيات اللواتي اخترن هذا النوع الفني الذي يتميز به الذكور، فحققت الشهرة و الثروة، لكنها كانت دائمة التفكير في الخلق و الخالق، ولم تنجح الشهرة وكثرة الناس المحيطين بها في ملأ فراغها الروحي مما دفع بها إلى الانتحار، وتم إنقاذها في آخر لحظة، والتقت في المستشفى بسيدة مسلمة علمتها الصلاة وأهدتها القرآن، وبعد فترة أعلنت إسلامها وارتدت الحجاب، وبقيت تغني لفترة إلى أن أعلنت اعتزالها الفن.

لوون

تشوسي هوكنز

عضو مجموعةBad Boys  الذي اشتهر باسم Loon قضى 17 عاما في مجال الموسيقى و الغناء قبل أن يقرر الانسحاب وهو في قمة نجوميته، فاعتنق الإسلام واقنع زوجته وابنه باعتناقه أيضا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك