حفلات الربيع.. القاهرة تخطف الأنظار

حفلات الربيع.. القاهرة تخطف الأنظار

المصدر: صفوت الدسوقي - إرم نيوز

في الربيع، تكثر حفلات الغناء وجلسات السهر، وهذا ليس جديدًا أو وليد هذه الأيام، ففي الماضي كانت حفلات الربيع تقدمها كوكب الشرق أم كلثوم وفريد الأطرش وعبدالحليم حافظ، وبمرور الأيام والسنوات أصبحت حفلات الربيع أشبه بطقس ثابت لا يعرف طعم الغياب.

ويشهد موسم الربيع عام 2016، حالة من الانتعاش في الحفلات الغنائية، ويؤكد جدول الحفلات أن القاهرة سوف تخطف الأنظار بقوة. 

في البداية، تعود حفلات التليفزيون هذا العام بنجم لبنان عاصي الحلاني، ويشاركه الحفل نجوم برنامج ”ذا فويس“، ويقام في 2 مايو المقبل.

في نفس اليوم، تجتمع النجمة شيرين عبدالوهاب مع النجم اللبناني صابر الرباعي، في حفل ضخم بفندق الماسة بالقاهرة، ويعد هذا الحفل الأول للنجمة شيرين، بعد ضجيج اعتزالها الغناء. 

وفي فندق شهير ومطل على النيل، يغني النجم المصري محمد حماقي مع مواطنه تامر حسني، في حفل واحد، وتقدم الراقصة صافيناز فاصلًا من الرقص الشرقي بين النجمين.

ونجحت ”جامعة مصر“، في الاتفاق مع آمال ماهر وكارول سماحة، من أجل تقديم حفل عيد الربيع، وقد نفدت تذاكر الحفل بعد الإعلان عن موعدها، بساعتين تقريبًا.

وفي دار الأوبرا المصرية، يغني هاني شاكر في عيد الربيع، بينما تعاقدت مريام فارس على الغناء في العين السخنة، ويأتي راغب علامة أيضًا للغناء في شرم الشيخ، وكذلك حال وائل جسار.

ورغم توافد نجوم الغناء على مصر، نجد هناك حفلات مهمة في العواصم العربية، ففي الكويت يغني محمد منير يوم 29 أبريل الجاري، ويعود سريعًا لاستكمال تصوير دوره في مسلسل ”المغنى“.

وفي النادي الأهلي بالقاهرة، تقدم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفل عيد الربيع، وبعد انتهاء الحفل تطير إلى ”أبو ظبي“ لتقديم حفل كبير في 4 مايو المقبل.

ويحيي الفنان المصري حمادة هلال، حفل عيد الربيع، في ”دبي“، بينما لم تحدد النجمة أحلام موقفها، فقد تردد أنها سوف تغني في ”دبي“ أيضًا، وتردد أيضًا أنها سوف تحتفل بالربيع في عمان، عاصمة الأردن.

أما الميجا ستار المصري عمرو دياب، فقد أعلن انسحابه من حفلات الربيع، بسبب الانشغال بطرح ألبومه الجديد ”أحلى وأحلى“، والذي يضع عليه آمالًا عريضة، خاصة أنه الألبوم الأول بعد انفصاله عن شركة روتانا.

وقد أعلن عمرو، أنه سوف يقدم حفلًا يوم 25 مايو في عمان، وهذا بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد، بينما تقدم إليسا، حفل الربيع في فندق شهير بالغردقة، وبعدها تطير إلى البحرين.

ورغم ابتعاد موعد حفل النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، عن موسم الربيع، إلا أن هذا الحفل يشغل كل الناس، ويحظى باهتمام شديد، لأن ماجدة فنانة استثنائية، ولها جمهور عريض، وسوف يقام حفلها تحت سفح الأهرام يوم 20 مايو، ولا تقل سعر التذكرة عن 3 آلاف جنيه، وأكدت الجهة المنظمة للحفل، على الجمهور، بالحضور بالملابس الرسمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة