جايك لويد.. طفلٌ حطمته الشهرة – إرم نيوز‬‎

جايك لويد.. طفلٌ حطمته الشهرة

جايك لويد.. طفلٌ حطمته الشهرة

المصدر: وداد الرنامي ومحمود صبري – إرم نيوز

دخل الممثل الأمريكي، جايك لويد (27 عاما )، إلى مستشفى للأمراض العقلية بعدما شخص الأطباء حالته بالفصام (السكيزوفرينيا)، وصرّحت عائلته للصحافة أنه لا تاريخ محدد لخروجه من المستشفى، لأنها تتمنى ”أن يأخذ الوقت الكافي لاسترجاع عافيته“.

وكان جايد لويد في العام 1999 وهو بعد في العاشرة أشهر طفل في السينما الأمريكية، بعد أدائه لدور مميز الجزء الأول من سلسلة أفلام حرب النجوم ”تهديد الشبح“، إلا أنه اليوم يعيش بعيدا عن الأضواء ونيران الشهرة.

loyd (3)

وبدأ لويد يواجه منذ بضعة أشهر مشاكل مع العدالة بسبب مطاردة الشرطة له وهو يقود سيارته بسرعة، فتمت متابعته بتهمة عدم الامتثال للشرطة والقيادة الخطيرة وعدم حيازة رخصة القيادة.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أنّ إدارة السجن قررت نقل بطل فيلم ”حرب النجوم“، من السجن إلى جناح الطب النفسي عقب قضائه 10 أشهر فيه.

وفي لقاء أجراه العام 2012، شرح النجم السابق كيف دمر ”حرب النجوم“ حياته: ”كان الأطفال الآخرون يعاملونني بعدوانية، وكانوا يصدرون صوت سيف الليزر كلما رأوني، كان الأمر جنونيا، وحياتي داخل المدرسة تحولت إلى جحيم، وكنت أجري حوالي 60 مقابلة صحفية في اليوم“. كما أخذ على مخرج الفيلم ”جورج لوكاس“ أنه لم يساعده في استيعاب شهرته المفاجئة.

loyd (2)

وامتنع الممثل الشاب منذ مدة طويلة عن مشاهدة كل أجزاء ”حرب النجوم“، كما حطم كل الأشياء التي تذكره بمرحلة التصوير.

يذكر أنه تم اعتقال لويد في يونيو/حزيران 2015 بعد مطاردة مع الشرطة، بسبب القيادة بسرعة عالية في ولاية كارولينا الجنوبية، والتي انتهت باصطدام سيارته بسور وبعض الأشجار.

وقد أمرت السلطات بنقل لويد الآن لمصحة الأمراض العقلية لأجل غير مسمى حتى علاجه.

loyd (5)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com