تولاي هارون تصوّر ”جيران القمر“ وتحضر لعمل جديد – إرم نيوز‬‎

تولاي هارون تصوّر ”جيران القمر“ وتحضر لعمل جديد

تولاي هارون تصوّر ”جيران القمر“ وتحضر لعمل جديد

المصدر: ربا الحايك - إرم نيوز

تواصل الفنانة السورية تولاي هارون تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل ”جيران القمر“ تأليف محمود سعد الدين وإخراج محمود خزعل.

وأوضحت هارون في تصريح لـ“إرم نيوز“ أنها تؤدي في العمل شخصية ”رجاء“ الزوجة العصبية التي تنفعل من غيرتها على زوجها الذي تهجّر من منزله، ساعية خلال ظروفها الصعبة إلى الحفاظ على أسرتها. وكشفت هارون أن ابنتها ناتالي تشاركها في العمل وتؤدي دور ابنتها أيضاً مشيرة إلى أنها لا تمانع دخول ابنتها الوسط الفني خاصة وأنها تعمل تحت إشرافها ورعايتها. مضيفة، إن العمل كوميدي يتطرق إلى الأزمة السورية بطريقة غير مباشرة ولايقترب من تفاصيلها.

وبالتزامن مع هذا العمل تواصل هارون تصوير مشاهدها في مسلسل ”دومينو“ كضيفة في العمل نظراً لأن تضارب أوقات التصوير بين العملين لم يسمح لها بأن تشارك بشخصية رئيسة في ”دومينو“.

مبينة أنها -أيضاً- ستظهر خلال الموسم الرمضاني المقبل في بطولة مسلسل ”نحن لها“ الكوميدي أيضاً إنتاج شركة ”هاني مون“ التي تشغل هارون منصب مديرتها كاشفة عن وجود مشروع عمل قريب للشركة تجري التحضيرات له.

وحول التوجه الحالي إلى إنتاج أعمال كوميدية أشارت هارون إلى أن هذا الأمر يعتبر طبيعياً بظل الحالة التي يعيشها الإنسان العربي والذي يحتاج إلى البسمة والترفيه لتخطي وتجاوز ما يحصل من مآسٍ حولنا.

و أخيراً أشادت هارون بالدراما السورية التي لم تتوقف خلال الأزمة السورية، برغم ضعف الإمكانيات، وبرغم وجود أعمال دون المستوى المطلوب متوجهة بالشكر إلى من يعمل في الدراما السورية من منتجين وممثلين وفنيين في ظل الظروف الراهنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com