”دومينو“ مسلسل اجتماعي معاصر في رمضان – إرم نيوز‬‎

”دومينو“ مسلسل اجتماعي معاصر في رمضان

”دومينو“ مسلسل اجتماعي معاصر في رمضان

المصدر: دمشق - إرم نيوز

يواصل المخرج فادي سليم تصوير مشاهد مسلسل ”دومينو“ للموسم الرمضاني القادم الذي يُعد من الأعمال الاجتماعية المعاصرة التي تعتمد على عنصر التشويق بشكل أساس، والعمل من تأليف فادي سليم وغسان عقلة، وإنتاج شركة ”فونيكس جروب“.

 يلاحق ”دومينو“ عبر أحداثه حكاية نوح رجل الأعمال الفاسد الذي يتزعم مافيا اقتصاديّة منخرطة بأعمالٍ مشبوهة، خلف ستار شركته التجارية، ونشهد صراعه المحموم لحماية نفوذه بعد أن تكتشف زوجته سرّاً يخفيه عنها وتقرر الهرب مع وثائق وتسجيلات خطيرة تدينه مع شركائه من تجّار ورجال سلطة فاسدين.

11

يخوض المسلسل في العلاقة الحسّاسة بين رجل السلطة الفاسد ورجل الأعمال الانتهازي، ويدخل عوالم المافيات الاقتصادية، إلى جانب العديد من حكايات الانتقام والخيانة والحب ضمن توليفة درامية مشوّقة تمتدّ على ثلاثين حلقة.

 حيث يؤدي الفنان بسام كوسا شخصية ”نوح“ رجل الأعمال الفاسد، بينما تؤدي الفنانة سلافة معمار دور زوجته ”لارا“ التي تقرر الهرب مع ما تجمعه من وثائق تدينه وشركائه.

22

يشارك في بطولة العمل إلى جانب بسام كوسا وسلافة معمار كل من عبد المنعم عمايري، سامر اسماعيل، ضحى الدبس، تولاي هارون، محمد الأحمد، حسين عباس،معتصم النهار، محمد حداقي، ندين تحسين بك، جرجس جبارة، وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com