طليق علياء عساف يكشف الأسباب الحقيقية للانفصال – إرم نيوز‬‎

طليق علياء عساف يكشف الأسباب الحقيقية للانفصال

طليق علياء عساف يكشف الأسباب الحقيقية للانفصال

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

رجل الأعمال محمد عماد الدين، قال إن زواجه من الفنانة المصرية جاء بعد قصة حب، وكان الاتفاق بينهما قبل هو اعتزال الفن.

خرج رجل الأعمال محمد عماد الدين، عن صمته، وقرر الرد على التصريحات المسيئة له من جانب طليقته الفنانة المصرية علياء عساف، حيث كذب كافة تصريحاتها.

وأصدر عماد الدين، بيانًا صحفيًا، يوضح خلاله أن طليقته وجهت رسالة أوضحت فيها أنها عاشت مأساة خلال فترة الزواج، وهو كلام عارٍ تمامًا من الصحة، فقد عاشت ملكة داخل عش الزوجية، وكانت تعامل أفضل معاملة.

وقال رجل الأعمال المصري ”أرسلت لي علياء رسالة قبل الطلاق بيوم واحد، قالت فيها (أنا عارفة إنك شايفني واحدة كدابة، لكن أنا مضغوط علي من والدتي علشان أتطلق، وأصور مسلسل سقوط حر.. وأنا خلاص مش قادرة أكمل، ويفضل يتم الطلاق ونظل صحاب)“.

وأوضح أنه رد على الرسالة قائلًا ”لما تطلعي من بيتي ولا عاوز أعرفك ولا أعرف حاجة عنك ولا نبقى صحاب“.

وأشار، إلى أن زواجه من علياء جاء بعد قصة حب، وكان الاتفاق بينهما قبل الزواج هو اعتزال الفن، وعدم التفكير فيه، ولذا حرص على تلبية كل مطالبها، وكان دائمًا يقضي وقتًا طويلًا معها في المدن السياحية.

وأضاف، أن الفنانة الشابة كانت سعيدة بمعاملته لها، لكنه فوجئ برغبتها في العودة للفن، وإصرارها على ذلك بعد تلقيها عرضًا للمشاركة في مسلسل ”سقوط حر”، مؤكدًا أن مبادئه تحتم عليه رفض مشاركة زوجته فى أي عمل فني.

وكانت الفنانة علياء عساف، قد كشفت أسباب انفصالها عن زوجها، بعد زواج استمر 8 أشهر فقط، موضحة أنها تعرضت للخداع، ولم يكن هو الرجل المناسب لها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com