وفاء عامر.. أفضل خبر ”كذبة أبريل“ في إرم هذا العام

وفاء عامر.. أفضل خبر ”كذبة أبريل“ في إرم هذا العام

المصدر: خاص – إرم نيوز

أشار البرنامج الفني ”بالألوان الطبيعية“، في حلقته أمس الأحد، إلى أن خبر إرم نيوز ”انفراد.. القطيعة تدب بين وفاء عامر ووالدتها“ كان أفضل خبر كاذب في كذبة الأول من أبريل/نيسان هذا العام.

وكانت النجمة المصرية وفاء عامر بالاتفاق معنا، أدلت بمعلومات غير صحيحة عن فقدانها ”حلق“ أهدته إياه والدتها وتسبب بمشكلة بينهما. وبعد 8 ساعات، قمنا بنفي الخبر بحسب الاتفاق مع وفاء، حيث صرّحت بأن الخبر مجرد ”كذبة أبريل“ ولا أساس له من الصحة، والهدف هو توعية الناس إلى مدى خطورة الكذب في حياتنا، وما يجره علينا من ويلات.

وأكدت النجمة وفاء عامر، أنها لا تحب الكذب مطلقًا، ولا يوجد عندها ما يسمى بكذبة صغيرة أو كبيرة، مشددة على أن الكذب يظل كذبًا. وغازلت عامر والدتها من خلال إرم نيوز، وقالت إنها لا تستطيع مطلقًا أن تغضب والدتها، وأنه من المستحيل عليها أن تفقد أي غرض منها.

وانتشر خبر ”كذبة“ وفاء عامر بشكل جنوني على المواقع الإخبارية المختلفة، كما تلقت الفنانة المصرية اتصالات عديدة، في محاولة التثبت مما ورد في الخبر، لم تجب عليها الفنانة، حتى لحظة الإعلان عن أنّ الأمر كله مجرد دعابة متفق عليها، لتوعية الناس بمساوئ الكذب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com