ما سر المعلومة الخطيرة وانسحاب بولند من “سوار شعيب”؟

ما سر المعلومة الخطيرة وانسحاب بولند من “سوار شعيب”؟

المصدر: سماح المغوش – إرم نيوز

استضاف برنامج الإعلامي شعيب راشد “سوار شعيب” على اليوتيوب، في حلقته الخامسة، الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند.

واستفز شعيب من بداية الحلقة، الإعلامية بولند، حيث أحرجها بأسئلة حول لباسها وأسلوبها في التعامل، وغيرها. وتمالكت بولند أعصابها وأجابت عن أسئلة شعيب بصراحة، حتى فاجأها بـ “صورة غامضة” (لم تظهر على الكاميرا) عرضها  من خلال آيباد، تسببت بانسحاب الإعلامية الكويتية من البرنامج.

وفي أول ردة فعل لحليمة على الإعلامي شعيب حين عرض الصورة، قالت له إن “الأسماء” الظاهرة فيها “ستؤذيه”، لكنه أبدى تهكما وسخرية ولم يكترث بكلامها، ما دفعها إلى الانسحاب من البرنامج.

وأثارت الحلقة سخرية واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من قبل المغردين في هاشتاغ #سوار_شعيب، حول “الصورة الغامضة” التي دفعت حليمة بولند لترك البرنامج، حيث علق “متيم إيطالي”: “مهما حاولت يا ولد شعيب تخفي الموجود بالآيباد صدقني فيه شعب فُضولي راح يكشف اللي حجبته”.

وعلق “أحمد الميموني”: “حالياً البنات مستعدات ان يدفعن نص عمرهن بس يعرفن شنو الموضوع والأسماء اللي خلت حليمة بولند تنحاش!”.

وقالت “دانة سعد”: “وطلعت حليمة ومادرينا شنو موضوع الايباد”.

وعلقت “حصة الغانم”: “طبيعي جداً أن أتنازل عن ثروتي كلها الي عبارة عن سرير وكم أندومي بس علشان أشوف هالمعلومة الي بتودي شعيب ورا الشمس”.

وشكك “بدر الشمري” بالموقف كله، وعلق ساخرا: “تسربت المعلومة الخاصة بحليمة في سوار شعيب”. مرفقا تعليقه بالصورة.

poland

وقالت “شهد العنزي”: ” آيباد شعيب يسوى الحين أكثر من مليون دينار”.

 لكن المغرد “حسين إسماعيل” كان له رأي آخر، حيث رأى أنّ شعيب تمادى جدا مع بولند: “شفت توه حلقة سوار شعيب مو دفاعا عن حليمة لأني ماحب دلعها وتصنعها بس كالعادة أهو مليق ودمه ثقيل ومايضحك اييب (يأتي) ضيوف عشان يغلط عليهم”.

وترجّح مصادر أن تكون الصورة التي عرضها شعيب على بولند، عبارة عن صورة لها برفقة مجموعة من الرجال المتنفذين في إحدى السهرات الماجنة، وهو ما دفع بولند إلى موقفها بالانسحاب.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع