منوعات

مادونا تفرض قانونها الخاص على جيرانها
تاريخ النشر: 27 مارس 2016 11:08 GMT
تاريخ التحديث: 27 مارس 2016 12:13 GMT

مادونا تفرض قانونها الخاص على جيرانها

مادونا في الفترة الأخيرة قامت بعدة تصرفات متهورة كشرب الخمر على المسرح، والكشف عن صدر إحدى المعجبات الشابات أمام الجميع.

+A -A
المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

لمنع الجيران من ركن سياراتهم أمام منزلها في نيويورك، وضعت المغنية ”مادونا“ علامات للمنع وطلت الرصيف باللون الأصفر دون الحصول على ترخيص من سلطات المدينة.

كما وضعت لوحة كتب عليها ”موقف سيارات خاص، والمركبات غير المسموح لها سيتم سحبها على نفقة أصحابها“.

هذه الشارات أثارت غضب الجيران وسلطات المدينة؛ لأنه غير مرخص بها حسب موقع TMZ، فطلبت مصلحة النقل بنيويورك من ”مادونا“ سحب اللافتات والعلامات بسرعة لتفادي المشاكل.

النجمة المعروفة بمزاجها السيئ وتصرفاتها الجريئة كتبت على انستغرام ”نعم أيتها الفاسقات، أنا مادونا وهذا رصيفي، وإذا توقف الناس هنا لا يمكنني الخروج من موقف سياراتي، آسفة فالمدينة لا تحب اللون الأصفر، سأضع لونا رماديًا جميًلا ليكون الجيران سعداء، وسأتلو ثلاث صلوات في عيد الفصح لأنني ارتكبت هذه الخطيئة“.

وقامت مادونا (52 عامًا) في الفترة الأخيرة بعدة تصرفات متهورة كشرب الخمر على المسرح، والكشف عن صدر إحدى المعجبات الشابات أمام الجميع، ويحاول محبوها أن يجدوا لها العذر بالقول: إنها في حالة نفسية سيئة بسبب فقدانها لابنها الذي يريد الإقامة نهائيًا مع والده، ومقاضاتها لزوجها السابق بسبب ذلك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك