علي العلياني يعود لروتانا خليجية بعد معركة شرسة مع الهيئة

علي العلياني يعود لروتانا خليجية بعد معركة شرسة مع الهيئة

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

ظهر الإعلامي السعودي المعروف، علي العلياني، على شاشة برنامج روتانا خليجية، مساء الأربعاء، فيما يبدو أنها عودة لحياته الإعلامية الطبيعية بعد أن لاحقته الشهر الماضي فضيحة ضبطه من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في سهرة ماجنة بالرياض.

وقدّم العلياني حلقة جديدة من برنامجه ”يا هلا“ دون الإشارة إلى سبب غيابه خلال الفترة الماضية عن شاشة روتانا خليجية، ليطوي بذلك واحدة من أشهر القضايا التي أثارت الرأي العام في السعودية واستدعت تدخل جهات رسمية عليا لوقف الجدل الذي رافق القضية.

 وما زال العلياني يتجنب النشر على حسابه الرسمي في موقع ”تويتر“ والذي يتابعه فيه نحو 350 ألف مغرد، وسط توقعات بأن يعود لنشاطه السابق على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة المقبلة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية الشهر الماضي، سجالاً حاداً حول حادثة إلقاء رجال هيئة الأمر بالمعروف القبض على العلياني في سهرة مختلطة وبوضع مخل للآداب، وانتشار صورة له وبجانبه زجاجتي خمر في سيارة قيل إنها تعود له لحظة القبض عليه من قبل رجال الهيئة.

وكان المدونون السعوديون قد انقسموا حول الحادثة بشكل كبير وغير مسبوق، إلى فريق مؤيد لعمل الهيئة يقول إنها تحافظ على هوية المجتمع السعودي الإسلامية وآخر يرى أن القبض على علي العلياني هو بقصد التشهير به بسبب مواقفه المعارضة للهيئة.

 ولم يتضح بعد مصير قضية العلياني، وما إذا كان قد برأ منها كما يقول كثير من المدافعين عنه، أم أنها تحولت للقضاء الذي أخلى سبيل العلياني بكفالة إلى أن يبت في القضية.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com