كم بلغت خسارة تلفزيون دبي بسبب برنامج "ذا كوين"؟
كم بلغت خسارة تلفزيون دبي بسبب برنامج "ذا كوين"؟كم بلغت خسارة تلفزيون دبي بسبب برنامج "ذا كوين"؟

كم بلغت خسارة تلفزيون دبي بسبب برنامج "ذا كوين"؟

كشف برنامج " ET بالعربي"، الذي يبث عبر فضائية mbc أن قناة دبي، خسرت 6 ملايين دولار، بسبب إيقاف برنامج "ذا كوين" الذي كانت تقدمه المطربة الإماراتية أحلام.

ووفق المصادر نفسها، فإن النجمة الإماراتية تقاضت 3 ملايين دولار كأجر لها وكلفة ملابس ومجوهرات، وبأنها ليست حزينة بالقرار إنما تعدّه نجاحاً لأنها استطاعت أن تهز الرأي العام من حلقة واحدة".

ولم يكمل برنامج “ذا كوين” الذي تقدمه الفنانة أحلام سوى يومين قبل أن يعلن تلفزيون دبي الذي يعرضه إيقافه “نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور”، وفق ما كتبته القناة على حسابها الرسمي بتويتر.

وأثار هذا البرنامج انتقادات واسعة في الشبكات الاجتماعية، وتبادل عدد من المستخدمين هاشتاغ “إيقاف_ذا_ كوين_ مطلب_ شعبي”، بمبرّر غياب الإبداع في البرنامج وتضخيم صورة الفنانة أحلام، خاصة وأن الآمال كانت كبيرة على البرنامج لحجم الحملة الدعائية التي سبقت عرضه.

وظهرت في الحلقة الأولى الفنانة أحلام وهي تجلس على عرش وتنظر إلى المشاركين بنظرة وصفت بالغرور، وتسأل كل واحد منهم عن مقدار حبه لها، وهل هو قادرعلى تنفيذ كل ما يطلب منه لأجل إرضاء الملكة؟.

ويتمحور البرنامج في فكرته، حول من يستطيع أن يفوز في النهاية برضا الملكة بعد المرور من عدة اختبارات وصفها متتبعون بأنها نوع من إظهار “العبودية”، وقد تأهل للمرحلة الثانية 12 مشاركًا من أصل 25 أتوا من جلّ أنحاء العالم العربي.

وحقّق هاشتاع “إيقاف_ذا_ كوين_ مطلب_ شعبي”، قائمة الهاشتاغات الأكثر تفاعلا في الإمارات خلال الأيام الماضية، في الوقت الذي دافعت عنه أحلام وعدد من متابعيها على تويتر، مطالبين القناة بالتراجع عن هذا القرار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com