عمّار شلق يتولى ملفات الفساد في "كواليس المدينة"
عمّار شلق يتولى ملفات الفساد في "كواليس المدينة"عمّار شلق يتولى ملفات الفساد في "كواليس المدينة"

عمّار شلق يتولى ملفات الفساد في "كواليس المدينة"

يواصل الفنّان اللبناني عمّار شلق تصوير مشاهده في بطولة مسلسل "كواليس المدينة" من إخراج أسامة الحمد وتأليف غادة عيد، ومعالجة درامية لبلال شحادات، ومن إنتاج "صدى للإنتاج الفني".

ويؤدي الفنان شلق دور "أنور" ضابط الأمن الذي يتولى ملفات حسّاسة، مواجها الكثير من التحديات بسببها، من قبل ضباط ورجالات سلطة فاسدين، في صراعات تمتد إلى داخل جدران منزله أيضاً.

ويكشف شلق في بيان صحفي أن خط "أنور" في العمل هو تجسيد لصراع الخير والشر الذي تحتويه الدراما بالمطلق، لكنه يتمتع بالصفة الخاصة لتطابق خطه على مواجهات حقيقية نعيشها في مجتمعاتنا بتفاصيل حياتية وأمنية عبر نماذج موجودة بقوة في المجتمع اللبناني والعربي أيضاً.

مضيفاً أن "أنور" هو انسان أقرب إلى المثالية دون أن تكون نمطية، فصراع الحق والباطل يعيشه ويشعر به، ولكن الأخلاقيات هي الرأس في سلوكه وقراراته، الأمر الذي نراه جلياً مثلاً في قصة حب يعيشها خارج منزله الزوجي.

مؤكداً أن خصوصية مسلسل "كواليس المدينة" تكمن في كونها وصفة درامية لبنانية تشمل مختلف عناصر الحب والجمال والتشويق في إطار النص والصورة، لكنها لا تدير ظهرها إلى الواقع المحلي الحقيقي، ما يجعل العمل برأيه مقدمة لاختراق "الأعمال اللبنانية الصرفة" الشاشات العربية.

ويشارك شلق في بطولة "كواليس المدينة" إلى جانب كارمن لبّس وسارة أبي كنعان وميرفا القاضي ويوسف حدّاد وغابريال يمّين وطلال الجردي ومجدي مشموشي وخالد السيد وطوني مهنا وليلى جريج وسواهم من الفنّانين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com