ميسون أبو أسعد تدخل عالم الدراما المصرية بـ "السلطان والشاه"
ميسون أبو أسعد تدخل عالم الدراما المصرية بـ "السلطان والشاه"ميسون أبو أسعد تدخل عالم الدراما المصرية بـ "السلطان والشاه"

ميسون أبو أسعد تدخل عالم الدراما المصرية بـ "السلطان والشاه"

تنتقل الفنانة السورية ميسون أبو أسعد إلى القاهرة في الأيام القليلة المقبلة، لتسجل أولى مشاركاتها في الدراما المصرية من خلال المسلسل التاريخي "السلطان والشاه" من تأليف عباس الحربي، وإخراج محمد عزيزية.

وأعربت النجمة أبو أسعد في بيان صحفي لمكتبها الإعلامي عن سعادتها لمشاركتها في الدراما المصرية. واصفة ذلك بالنقلة الفنية الكبيرة في حياتها المهنية، متمنية أن تكون ضيفة خفيفة الظل على الجمهور المصري "الذواق"، مثمنة بالوقت نفسه ما قدمته في الدراما السورية عبر سنوات.

من جانب آخر أنهت قبل أيام تصوير كامل مشاهدها في مسلسل "زوال" من تأليف يحيى بيازي وزكي مارديني، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد. حيث جسدت فيه شخصية "وداد" التي تعيش هاربة من أهلها نتيجة زواجها رغم إرادتهم، ودفعها لثمن هذا الزواج غالباً بحيث لا يكتب له الاستمرار وينتهي بطريقة مأساوية، إلا أن استمرار المعاناة نتيجة الخيار الخاطئ في الماضي لن يمنعها من أن تعيش قصة حب أخرى.

كذلك احتفت أبو أسعد قبل أيام بإطلاق فيلم "سوريون" بدمشق في ثاني تجاربها السينمائية مع المخرج باسل الخطيب بعد فيلم "مريم"، وظهرت فيه بشخصية "زينة" التي تربطها علاقة حب بابن عمها "يوسف" وهي علاقة تسكنها الكثير من العذابات التي تنشأ لأسباب كثيرة، ويستحضر دورها في هذا الفيلم كل ما هو روحي ووجداني وإنساني في الإنسان السوري العريق.

وقد كُرمت مع أسرة الشريط من شركة "سيرتيل" للاتصالات في العرض الخاص الثاني للفيلم بصالة سينما سيتي.

يشار أخيرًا إلى أن ميسون أبو أسعد تقرأ نصين لعملين سوريين، لكنها لم تحسم قرارها بعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com