نشطاء يشبهون الفنانة شيرين ببن لادن

نشطاء يشبهون الفنانة شيرين ببن لادن

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

آثار خبر تراجع الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن قرار اعتزالها الفن، حالة من السخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن هذا القرار، لم يمض عليه أقل من أسبوع، أي أنه لا يمكن أن يطلق عليه اعتزال بالشكل المتعارف عليه، لكي تعلن عودتها.

ووجه البعض موجة من الانتقادات اللاذعة لشيرين، بسبب قراراتها المتسرعة، واصفين إياها بغير المسئولة والمتهورة، مطالبين بعدم السماح لحالتها النفسية، والظروف الشخصية، بالتأثير على فنها.

وفسر آخرون قرار تراجع شيرين عن اعتزال للفن، بأنه لا يتعدى الدعاية الرخيصة، من أجل جذب الانتباه وكسب تعاطف الآخرين، مؤكدين أن ما فعلته، سينقص من مصداقيتها وحب الجمهور لها، خاصة بعد اكتشاف اللعبة.

ومن أبرز التعليقات الساخرة على قرار عودة شيرن للفن:

– ”انتي هتشتغلينا ولا عايزة تعمليلك صيت يعني، لاء ياستي شكرًا، لوعندك كرامة ماترجعيش عن قرارك، وبطلي اشتغالات“.

– ”دعاية رخيصة أم ماذا؟، ذكرتني بموقف علي عبدالله صالح، عندما قال لن اترشح للانتخابات، وباليوم التالي خرج مجموعة من بلاطجته وقالوا له لاتترك السفينة في البحر، وارس بها على بر الأمان، فعاد وصرح، انا مع الجماهير ههههه يا امة ضحكت من جهلها الأمم“.

– ”ههههه عيب تاخي قرار وتعتزلي وتتراجعي عنه، شنو هلشخصية المهزوزة، الهم كملي مشوارك وارضي الفنانين والفنانات والجمهور والنَّاس بس مافكرتي برضا ربك، المهم ربنا مو بحاجة لتوبتك وأمثالك“.

”هاد اسمو ضحك على اللحا،.مشان تلعبي على مشاعر الناس الطيبين، نحنا منقوللكم كل ها الألعاب صارت مكشوفه والناس بقو فاهمين يا أغبياء“.

– ”هو انت فاكرة نفسك شيرين بن لادن، كل كام يوم تسجيل صوتي هو انت أصلا فنانة في إيه“.

– ”حركه بايخة منها، كل مرة تقول تعتزل وبعدين ترجع عن قرارها البايخ“.

– ”ده مش اعتزال، ده شد انتباه ليها، بعد ما الملحن شتمها في برنامج المتاهة، هى دي عمرها تعتزل؟“.

”عودة شيرين للفن بعد اعتزال ٤ أيام، تذكرني بكل مرّة بعمل فيها ريجيم، وبرجع لأجل الجمهور“.

abab7c27-97e1-476a-8718-9d10d7c7d7a6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com