اللبنانية لين الحايك تفوز بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الأول
اللبنانية لين الحايك تفوز بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الأولاللبنانية لين الحايك تفوز بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الأول

اللبنانية لين الحايك تفوز بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الأول

فازت اللبنانية لين الحايك بلقب الموسم الأول لبرنامج اكتشاف المواهب (ذا فويس كيدز) المخصص للأطفال من سن سبعة أعوام إلى 14 عاما والمذاع على قنوات (إم.بي.سي) التلفزيونية.

وتفوقت الحايك في الحلقة النهائية للبرنامج على منافسيها السوريين أمير عموري وزين عبيد بحصولها على أكبر قدر من تصويت الجمهور عبر الرسائل النصية للهواتف المحمولة والاتصالات الهاتفية.

وبجانب اللقب تفوز الحايك بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة لها من شركة (بلاتنيوم ريكوردز) ومنحة دراسية بقيمة 250 ألف ريال سعودي.

وتشكل فريق تحكيم البرنامج في موسمه الأول من المغني العراقي كاظم الساهر والمغنية اللبنانية نانسي عجرم والمغني المصري تامر حسني.

واعتمد البرنامج على اختيار كل من المحكمين الثلاثة للأصوات التي تعجبه دون أن يراها ثم يبدأ لاحقا في تدريب مجموعة الأطفال الذين اختارهم. وكانت الحايك ضمن فريق كاظم الساهر.

ووصلت للحلقة النهائية من البرنامج ست مواهب تم تصفيتها بناء على تصويت الجمهور إلى ثلاثة فقط.

وقالت الحايك قبل إعلان النتيجة "تجربة ذا فويس كيدز كانت أحلى تجربة في حياتي .. وحلمي اتحقق من وقت فت (انضممت) لفريق كاظم وانبسطت كتير من وقتها."

وبعد إعلان النتيجة غنت الحايك أغنية (المحكمة) وهو دويتو بين كاظم الساهر وأسماء المنور سبق أن أدته الطفلة الفائزة في مرحلة سابقة من البرنامج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com