إمبراطور الإعلام في العالم يتزوّج عارضة الأزياء جيري هال
إمبراطور الإعلام في العالم يتزوّج عارضة الأزياء جيري هالإمبراطور الإعلام في العالم يتزوّج عارضة الأزياء جيري هال

إمبراطور الإعلام في العالم يتزوّج عارضة الأزياء جيري هال

تزوج  امبراطور الإعلام الشهير روبرت مردوخ من عارضة الأزياء السابقة جيري هال في حفل بسيط بوسط لندن اليوم الجمعة، ويعد هذا الزواج الرابع بالنسبة لمردوك البالغ من العمر 84 عاما.

وغمرت الابتسامة وجهي مردوخ وهال - التي تدخل عامها 59-  ووقف الزوجان  أمام المصورين بعد مراسم الاحتفال التي جرت في سبنسر هاوس، وهو قصر يعود للقرن الثامن عشر بني لأحد أجداد الأميرة ديانا.

 ومردوخ هو الرئيس التنفيذي لمؤسسة نيوز كورب ومالك شركة تونتي فرست سينشري فوكس.

وكتب مردوخ على تويتر "لن أغرد على تويتر لعشرة أيام أو للأبد! أشعر أنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم".

وبدأ مردوخ الذي ارتدى حلة داكنة، وهال التي ارتدت معطفا رمادي اللون، يتواعدان منذ الصيف الماضي، بعد أن التقيا في استراليا، وشوهدا معا للمرة الأولى علنا في نهائي بطولة العالم للرغبي في لندن في أكتوبر تشرين الأول.

وأعلن عن خطبتهما في يناير كانون الثاني في مدينة  لوس انجلوس الأمريكية، التي كانا يحضران فيها حفل جوائز غولدن غلوب في هوليوود، وأعلنا الخبر في إعلان بصحيفة "تايمز أوف لندن" وهي واحدة من عدة مطبوعات تمتلكها مجموعة مردوخ.

وسيحتفل الزوجان غدا السبت بالزفاف في مراسم في كنيسة سانت برايد التاريخية في لندن.

وذكرت صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" الاسترالية هذا الأسبوع أن أطفال الزوجين العشرة، من علاقات سابقة، سيحضران المراسم غدا السبت وستكون البنات الست، وصيفات شرف للعروس.

وطلق مردوخ زوجته الثالثة ويندي دينغ في ،2013 بعد 14 عاما من الزواج قائلا "إن زواجهما أصبح غير قابل للإصلاح".

وكانت هال عارضة الأزياء، والممثلة الأمريكية السابقة، على علاقة لفترة طويلة بميك جاغر، المغني في فريق رولينج ستونز، استمرت أكثر من 20 عاما، وانتهت عام 1999 بعد إعلان جاغر أنهما لن يتزوجا رسميا أبدا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com