عبدالهادي صباغ: شاركت في ”الإخوة“ رغم عدم تأييدي للفكرة (فيديو إرم)

عبدالهادي صباغ: شاركت في ”الإخوة“ رغم عدم تأييدي للفكرة (فيديو إرم)

المصدر: هديل عمر- إرم نيوز

أوضح الفنان السوري عبدالهادي صباغ في مقابلة خاصة له مع موقع إرم نيوز خلال تصوير كواليس المسلسل البدوي الكوميدي ”الطواريد“، أن الأعمال العربية المشتركة هي اقتراح عمره قصير، ولن يستمر للأبد.

وقال صباغ إنه رغم مشاركته لبعض الأعمال العربية المشتركة مثل مسلسل ”الإخوة“ ومسلسل ”علاقات عامة“، إلا أنه يرى أن هذه النوعية من الأعمال غير قابلة للتصديق، مشيراً إلى أن الشرط الأساس في نجاح أي عمل هو عامل التصديق.

ولفت إلى أن الشخص عندما يكون من جنسية تختلف عن جنسية باقي أفراد أسرته، فالمشاهد لن يستطيع تصديق هذا العمل، وبالتالي فهو عمل غير مقنع.

وأوضح أن سبب قبوله للمشاركة في هذه النوعية من المسلسلات، هو أنه دائماً يبحث عن أفضل العروض المقدمة له، ويختار منها ما يناسبه، بحسب الدور المطروح.

وقال صباغ إنه يطمح أن يعود الفن في سوريا إلى ما كان عليه من قبل، وإنتاج مسلسلات سورية تضع بصمتها وهويتها على الخارطة التلفزيونية.

وعن الأعمال التي تتناول واقع الأزمة السورية، قال صباغ إنه لم ير الكثير عن هذه الأعمال، ولكنه لا يفضل مشاهدتها أو أن يضم المسلسل مشاهد قاسية، ومع ذلك فهو لا يستطيع أن يشكل الفكرة الكاملة عن هذه المسلسلات، لأنه لم يشاهدها كلها.

وأكد صباغ أن مشاركة الفنانين السوريين في المسلسلات اللبنانية في الفترة الأخيرة بشكل كبير، هو بمثابة استثمار لشهرة النجوم السوريين، لذلك فهو ”اقتراح تجاري“ بحسب تعبيره، ولكنه في المقابل أكد أن هناك أسماء لامعة في قائمة النجوم اللبنانيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com