”الرولينغ ستونز“ يقدمون أول عرض لهم في كوبا

”الرولينغ ستونز“ يقدمون أول عرض لهم في كوبا

المصدر: خاص - إرم نيوز

يحيي الفريق الموسيقي البريطاني الشهير ”الرولينغ ستونز“ يوم 25 شهر مارس/آذار المقبل سهرة مجانية في العاصمة الكوبية ”هافانا”، وينضم بذلك إلى النجوم الذين قاموا بزيارة كوبا بعد إعلان الصلح بينها وبين الولايات المتحدة سنة 2014 ، كريهانا وكيتي بيري وباريس هيلتون وعازف القيثار ”دومينيك ميلر“ وغيرهم.

وأعلنت الفرقة الخبر على موقعها الالكتروني: ”غنينا في عدة أماكن مميزة خلال مسيرتنا الفنية الطويلة، لكن هذا العرض في هافانا سيكون علامة فارقة بالنسبة لنا، ونتمنى أن يكون كذلك بالنسبة لأصدقائنا في كوبا“.

سيقدم العرض الموسيقي في المركب الرياضي“Ciudad Deportiva“، وهو مبرمج ضمن الجولة الفنية لـ ”الرولينغ ستونز“ في أمريكا اللاتينية، ويصادق موعده مرور بضعة أيام على الزيارة التاريخية التي من المنتظر أن يقوم بها الرئيس الأمريكي باراك أوباما لكوبا يومي 21 و22 مارس المقبل.

وسبق لنجم الفرقة البريطانية ”مايك جاغر“ أن قام بزيارة خاصة لكوبا في أكتوبر الماضي، حضر خلالها للحفل الموسيقي الذي أحيته فرقة ”بامبوليو“.

وظلت كوبا منذ ثورة ”فيديل كاسيترو“ سنة 1959 تعتبر موسيقى الروك سلاحا للامبريالية الأمريكية، ومنعتها لسنوات طويلة، إلى أن فرضت نفسها بشكل تدريجي على الإعلام  خلال العشرية الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة