محمد عساف يكشف سر الصور التى جمعته بعارضة أزياء إسرائيلية

محمد عساف يكشف سر الصور التى جمعته بعارضة أزياء إسرائيلية

المصدر: نرمين فيصل - إرم نيوز

حل الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم ”آراب آيدول“ ضيفاً على برنامج المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلاني والذي يذاع على فضائية ”إم بي سي“.

واجهت الكيلاني الفنان محمد عساف بصورة جمعته مع عارضة أزياء إسرائيلية وعن انتقادات الصحافة له آنذاك، واتهامه بـ ”التطبيع“، حيث أكد عساف أن عارضة الأزياء فلسطينية من عرب الـ48 وأن الصورة التقطت برام الله وليس في إسرائيل، ولكن أعداء النجاح يحاولون تشويه صورته.

fade7t.mohamed.assaf.bajneb.3aredt.elazyaa

وسألت الإعلامية سؤالاً لعساف عما إذا كان قد استغل القضية الفلسطينية لتحقيق النجومية، أم أن القضية هي التي استثمرت نجوميته.

ويؤكد عساف بأنه ابن القضية الفلسطينية، ويعيش تفاصيلها يوماً بيوم، ولحظة بلحظة، وأنه استطاع المساهمة في تقديم صورة مغايرة للصورة النمطية التي يكرسها الاحتلال الإسرائيلي عن القضية الفلسطينية وأهلها، أمام الرأي العام.

وصرح محبوب العرب أن حلمه بالشهرة قد تحول نوعاً ما إلى كابوس، حيث أنه لا يستطيع أن يعيش حياته ببساطة مثلما كان ينعم بها قبل شهرته الحالية.

وأضاف أن شهرته قد ألقت على عاتقه الكثير من المسؤوليات قائلاً ”الشهرة لها ثمن، وهذا الثمن ثقيل أحياناً“، مشيراً إلى أن الشهرة جعلته ربما يقابل أشخاص أصحاب مصالح وليس أصدقاء محبين له.

وأكد أنه مازال مؤيدًا لتصريحه السابق بأنه ”يتمنى لو ما كان وصل للشهرة وما كان دخل برنامج آراب آيدول“، مبرراً ذلك بأنه نشأ فى بيئة بسيطة، حيث اشتاق لهذة الحياة البعيدة عن الشهرة والأضواء.

ولم يستطع الفنان الفلسطيني محمد عساف، تمالك دموعه، عندما عرضت عليه الإعلامية وفاء الكيلاني، مقطع فيديو تذكره بوالدته وذكرياته معها، معلقاً ”وحشتيني كتير يا أمي.. ومحتاجلك كتير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة