اعتقال فنانة إيرانية بارزة بعد عودتها من أمريكا
اعتقال فنانة إيرانية بارزة بعد عودتها من أمريكااعتقال فنانة إيرانية بارزة بعد عودتها من أمريكا

اعتقال فنانة إيرانية بارزة بعد عودتها من أمريكا

اعتقلت السلطات الأمنية الإيرانية في مطار الخميني الدولي بالعاصمة طهران، الثلاثاء، الفنانة الإيرانية البارزة شيلا خداداد (36 عاماً) بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأفاد موقع "بي سي فارسي"، أنّ "السلطات الأمنية في مطار الإمام الخميني بطهران اعتقلت اليوم الثلاثاء الفنانة الشابة شيلا خداداد بعد عودتها من الولايات المتحدة"، مشيراً إلى أنّ "أسباب اعتقال الفنانة لم يتضح بعد".

وكانت الفنانة شيلا خداداد، قالت في اكتوبر/تشرين الأول الماضي في مقابلة صحفية: "أحب الولايات المتحدة الأمريكية ولهذا أسافر لها بين الحين والآخر". فيما أشارت إلى أنها تكره المواضيع السياسية".

وأوضحت شيلا خداداد أنّ تكرار زياراتها إلى أمريكا ليس له علاقة بموضوع سياسي وإنما لوجود والدها هناك، مضيفة أنها "لا تعرف شيئا عن الاتفاق النووي"، كاشفة عن رغبتها طلب اللجوء في أمريكا، مبينة "أن والدها رفض سفرها ومغادرة إيران".

وبينت شيلا خداداد أنّ "سفرها العام الماضي إلى أمريكا كان هدفه إنجاب مولودها من أجل الحصول على جواز سفر أمريكي وهذا ما حصل لضمان مستقبله". بحسب قولها.

و"شيلا خداداد" ممثلة إيرانية من مواليد العام 1980 في طهران، ودرست الكيمياء في الجامعة الحرة في العاصمة الإيرانية طهران.

ولديها العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية منها؛ "مسافرة من الهند"، "الأزرق"، "القلوب المضطربة"، "الزواج بالطريقة الإيرانية"، "هدايا الغرب"، "خطا صغير"، "ظلال الرعب"، "ابن ادم بنت حواء"، "المبعدون 2"، "سان بيترسبورغ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com