ماذا وجدت الشرطة بحوزة ميرهان حسين بعد القبض عليها؟ (فيديو)

ماذا وجدت الشرطة بحوزة ميرهان حسين بعد القبض عليها؟ (فيديو)

المصدر: أمنية إبراهيم- إرم نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة المصرية، القبض على الفنانة ميرهان حسين، وإيداعها بقسم الهرم، بعد أن تعدت على رجال الشرطة في أحد كمائن المرور، لرفضها إبراز رخصة القيادة الخاصة بها.

وتعدت ميرهان بالسب على أفراد الكمين، وبتفتيش السيارة عثر على زجاجتين خمر، وسجائر تحتوي على مخدر الحشيش، وقد تم إيداعها بقسم الهرم، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق معها، والاستماع إلى أقوال ضباط وأفراد الكمين الأمني.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن الفنانة المصرية كانت في طريقها إلى منزلها، عقب انتهائها من تصوير مشاهدها في أحد المسلسلات، وعندما شاهدت قوات الشرطة حاولت اقتحام الكمين والهرب منه.

وتمكنت قوات الأمن من إيقاف ميرهان، وبالتحدث معها تبين أنها في حالة سكر، كما أنها تعدت على أفراد الكمين باللفظ، وصفعت ملازم أول على وجهه، بعد أن طالبها بإبراز رخصة القيادة، وهددتهم في حالة عدم تركها.

يذكر، أن الفنان خالد الصاوي، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“: ”الزميلة ميرهان حسين مخطوفة في أحد الأقسام ومضروبة، واتاخدت وهي راجعة من الشغل، عملتلي نص مكالمة قبل ما ياخدوها، وبتسأل قسم إيه قالولها اسم النبي حارسك“.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com