الإمارات تفتتح العرض الأول لفيلم "كولونيا"
الإمارات تفتتح العرض الأول لفيلم "كولونيا"الإمارات تفتتح العرض الأول لفيلم "كولونيا"

الإمارات تفتتح العرض الأول لفيلم "كولونيا"

تفتتح دور العرض السينمائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، العرض الأول لفيلم الدراما والرومانسية والإثارة "كولونيا Colonia" قبل أكثر من شهر على عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتدور أحداث الفيلم حول الانقلاب العسكري الذي شهدته تشيلي عام 1973، بعد انتزاع الجنرال أوغستو بينوشيه، الحكم من الرئيس السابق سلفادور الليندي، وتتم ملاحقة رموز النظام السابق، من قبل الشرطة السرية.

ويجد زوجان ألمانيان نفسيهما وسط تلك الاضطرابات، ليفرا إلى منطقة كولونيا، جنوب البلاد، في محاولة للنجاة من إيدي الانقلابيين.

إلا أن الزوجة تُفاجأ بانتشار طائفة دينية مختلفة في كولونيا، تمارس شعائر وعقائد خاصة، وتقرر الانضمام إلى تلك الطائفة، خوفاً على حبيبها.

والعمل من إخراج وتأليف فلوريان جالينبيرجير، وسيناريو تروستين وينزيل، ويشارك في بطولته؛ كل من إيما واتسون، دانيال بروهل، مايكل نيكفيست، جوليان أوفندن، ريشندا كاري، فيكي كريبس، جين ويرنر، ومارتن تكي.

يُذكر إن الفيلم نال استحسان النقاد والمشاهدين بعد مشاركته في عدد من المهرجانات العالمية؛ منها مهرجان تورنتو الدولي، ومهرجان برلين السينمائي، ومن المقرر عرضه في مهرجان "لوكسمبورغ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com