تعرف على أغرب هوايات مشاهير هوليوود (صور)

تعرف على أغرب هوايات مشاهير هوليوود (صور)

من جمع الدمى إلى صيد الاسماك إلى قيادة السيارات، إلى عشق الأعمال البستانية.. هوايات لبعض مشاهير هوليوود تجمع بين الإبداع والاسترخاء من أجواء العمل الصعبة… وهنا نكشف عن أغرب هوايات مشاهير هوليوود.

بوب باركر (الكاراتيه)

Pic 2

بعد أكثر من 50 عاما كمضيف لعروض برامج الألعاب. وأصبح مالوفا للجميع منذ عام 1972 إلى تقاعده في 2007.. سابقا انضم إلى البحرية الأميركية في الحرب العالمية الثانية، وانتقل بعدها إلى كاليفورنيا حيث أصبح مهندس صوت في الإذاعات، وبعدها انتقل إلى التلفزيون. والآن في عمر الـ91 عاما باركر يواصل إقامة مباراياته القتالية في الكاراتيه مع نجوم هوليوود.

 نيكولاس كيج (سوبر مان)

Pic 10

لا يمكن إنكار موهبة نيكولاس الكبيرة في عالم التمثيل، التي حصل بسببها على جوائز الأوسكار والجولدن غلوب، ورغم الانتقادات التي تعترضه إلا أنه مستمر في عيش حياة خاصة به تتضمن شغف كبير بشخصية بطله الخارق سوبر مان، هو ليس يمتلك آلاف الافلام والكتب التي تحدثت عن سوبر مان بل إنه سمى ابنه كال ايل على اسم بطل سوبر مان الحقيقي.

ميلا كونيس ( ألعاب الفيديو)

Pic 9

من أوكرانيا والاتحاد السوفيتي إلى تلال هوليوود. إذ تم اكتشاف ميلا كونيس من قبل أحد الوكلاء كنجمة صغيرة جدا في السن، وأطلقت إلى النجومية بعد استيلائها على الأدوار الرائدة في إنتاج أعمال مهمة مثل ”Friends With Benefits, Ted, and Oz the Great and Powerful“.

ولكن هوايتها المفضلة فاعترفت بها خلال حوار مع جيمي كيمل حبث قالت أنها مدمنة على ألعاب فيديو  ”World of Warcraft“. وهو ما سبب بحسب ما قالت مشاكل كبيرة في عملها. إذ كانت تفضل اللعب على الكثير من الأشياء.

توم هانكس (جمع الآلات الكتابية)

Pic 4

هانكس لديه هواية غريبة إلى حد ما خارج أجواء نجومية هوليوود، فهو جامع متعطش للآلات الكاتبة اليدوية، ويقوم بتسجيل بعضا من أفكاره وملاحظاته الأكثر حميمية على الآلات المدرسة القديمة. في الواقع، هانكس بدأت العمل على تطبيق ذكي يتيح للناس الكتابة بنفس طريقة الآلة الكاتبة باستخدام هواتفهم. ويسمى التطبيق Hanx

ديفيد اركيوتي (الحياكة)

Pic 6

بينما يمتلك النجم ديفيد موهبة المصارعة، فغنه يمتلك هواية غريبة للغاية هي الحياكة بالسنارة، عادة هذه الهواية تكون للإناث الكبار في السن، وكان قد شرك هوايته لاحدى المجلات العالمية والتي اكتسبها في وقت مبكر من جدته، وهو فخور بمهارته العالية في الحياكة، ويقوم بالتبرع بإنتاج الحياكة لأبحاث سرطان الثدي.

 جوني ديب (جمع دمى الباربي)

Pic 5

لدى جوني ديب هواية غريبة جدا تتمثل في اقتناء وجمع دمى الباربيوقد أوضح أنها تساعده في أداء الأدوار العديدة التي يلعبها في أفلامه. ويقضي أوقاتا كبيرة باللعب مع طفلته ودمى الباربي.

تايلور سويفت (صناعة كرات الثلج)

Pic 3

رغم أن وقت فراغها محدود بسبب جدولها الزمني المليء بالحفلات وتسجيل الأغاني إلا أنها عندما تملك وقت تحب أن تصنع كرات الثلج، وتقديمها كهدايا لأصدقائها وعائلتها وحتى الاحتفاظ بها!.

 كلوديا شيفر (عشق الحشرات)

Pic 8

رغم أننا نعتقد أن عارضات الأزياء يرفضن أن يوسخن أيديهن بأي شيء إلا أن العالمية كلوديا شيفر كسرت من هذه القاعدة حين صرحت عن عشقها لجمع الحشرات في وقت فراغها، وتفضل العناكب، وبإمكان أي شخص أن يتأكد من ملابسها المليئة بصور العناكب الذي يكشف عن حبها للحشرات.

 باريس هيلتون (اصطياد الضفادع)

Pic 1

بينما كانت كلوديا شيفر تعشق الحشرات فإن عارضة الأزياء العالمية باريس هيلتون فجرت مفاجأة كبيرة عندما صرحت بأنها تعشق اصطياد الضفادع ووضعها في إناء ومشاهدتها. وتستغل وقت فراغها باصطياد الضفادع.

 سيمون كويل (تسلق الأشجار)

Pic 7

بدلا من الغوص أو جمع السيارات الفخمة، لدى كويل هواية لا تكلف شيئا على الإطلاق إذ أنه يقضي أيامه في تسلق الأشجار!.  وهي عادة لأزمته من طفولته ونقلتها إلى أطفاله الذين يتسلقوم معه الأشجار. وهو يعتبرها جزءا من تمارينه الرياضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com