الداعية الإماراتي وسيم يوسف يعتزل الكتابة على ”تويتر“

الداعية الإماراتي وسيم يوسف يعتزل الكتابة على ”تويتر“

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أعلن الداعية الإماراتي الشهير الشيخ وسيم يوسف، الأربعاء، اعتزاله الكتابة في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بعد نقاشات حادة وسجالات خاضها مع نشطاء ودعاة إسلاميين محسوبين على تيار الأخوان المسلمين في الخليج.

وقال الشيخ وسيم في آخر تغريدة له على حسابه الرسمي في ”تويتر“ ”بعدما تم كشفهم جميعا وتبيان عوارهم، ولم أفعل هذا إلا لينتبه الغافل عن تقديسهم، حتى تبقى تغريداتي لكم نورا، أنسحب من تويتر نهائيا، استودعكم الله“.

وكتب الشيخ عدة تغريدات قال فيها ”وختاماً أحببت أن أُظهر لكم كذبهم ودعمهم للإرهاب، وكيف قاموا بحذف تغريداتهم حينما قمت بنشرها، ولتعلموا أنهم يستترون بلحى نبتت بمحراب إبليس“.

وأضاف في تغريدة ثانية ”وكان الهدف حتى تستيقظ العقول من سباتها، فقد تم كشفهم بالأدلة أنهم شتموا وحرضوا ثم حذفوا ! لهذا لا تتعجب من هجومهم علي، وأنا أجزم أن أغلب كبار دعاة الفتنة الآن يراجع تغريداته حتى لا أقوم بنشرها! ومن كان رجلا منهم فليكتب شيئا عني بإسمي #وسيم_يوسف وسيرى الرد“.

وتعرض الشيخ خلال الأسابيع القليلة الماضية لهجوم حاد من بعض الدعاة والنشطاء الذي ينتقدهم باستمرار ويتهمهم بالتحريض على العنف والخروج على القانون والمؤسسات الحكومية الرسمية في بلادهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة