نجوم السينما ذوو الأصل الألماني

نجوم السينما ذوو الأصل الألماني

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

قليلٌ من عشاق الفن السابع من يعرفون السينما الألمانية ونجومها بشكل جيد، لكن كل محبي الشاشة الفضية يعشقون أسماء كبيرة في هوليوود دون أن يعلموا أنّ لها أصولاً ألمانية، وفيما يلي نورد لكم بعض هذه الأسماء.

ليوناردو ديكابريو

de

يعتقد الكثيرون أنّ ديكابريو إيطالي الأصل بسبب اسمه، لكن والدته ألمانية مهاجرة إلى أمريكا، أما والده فمن أصول ألمانية إيطالية، كان أول ظهور له في الإعلانات التجارية، ثم تميّز في بعض الأدوار السينمائية وهو بعد فتى أمام نجوم كبار مثل ”روبرت دينيرو“، إلا أنه دخل مصاف النجوم مع شخصية ”جاك“ في ”تايتانيك“، ومنذ ذلك الحين وهو يحقق النجاحات، ويعتبر هذه السنة من أبرز المرشحين لنيل جائزة الأوسكار عن فيلمه ”المنبعث“.

ساندرا بولوك

de2

نجمة هوليود الجميلة والحاصلة على أوسكار العام 2012 تعتبر من أصحاب الأجر الأكبر في هوليوود، وهي ابنة مغنية الأوبرا الألمانية ”هيلغا ماير“، وقد عاشت 12 عاماً من عمرها في مدينة ”نورنبيرغ“ في ألمانيا قبل أن تتجول برفقة والدتها في أغلب الدول الأوروبية.

بروس ويليس

A Good Day to Die Hard Premiere

هو من مواليد 1955 بمدينة ”إدار اوبرشتاين“ في ألمانيا، من أب أمريكي وأم ألمانية، قررا الانتقال للعيش في الولايات المتحدة العام 1957، حيث تعلم فن التمثيل وتفوق فيه إلى أن أصبح نجماً عالمياً، حصل على جائزة ”إيمي“ مرتين وعلى ”غولدن غلوب“ مرة واحدة.

جاستن بيبر

de5

رغم أنّ مغني المراهقين المفضل مولود في كندا، فإنّ جده من والده من أصول ألمانية، دخل جاستن عالم الفن العام 1994 وهو في الخامسة عشرة من عمره، وتحقق ألبوماته حالياً مبيعات مهمة، كما تلقى أخباره إقبالاً منقطع النظير على مواقع التواصل الاجتماعي.

جودي فوستر

Style: "cc"

الممثلة والمخرجة الشهيرة جودي فوستر، تحمل في عروقها أيضاً دماء ألمانية، بدأت نجوميتها في الفيلم الشهير ”سائق التاكسي“ أمام النجم روبرت دينيرو، وحصلت بعدها على جائزتي أوسكار عن دوريها في الفيلمين: ”المتهم“ و ”صمت الحملان“.

جوني ديب

de3

النجم الذي تميّز في فيلم ”قراصنة الكارايبي“ هو من أصول ألمانية رغم أنه ولد في الولايات المتحدة سنة 1963، اشتهر بأدواره على الشاشة الصغيرة وفاز بجائزة ”غولدن غلوب“، كما رشح عدة مرات لنيل جائزة الأوسكار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com