هيئة الأمر بالمعروف تقاضي ممثلًا سعودياً بتهمة التصوير مع معجبين

هيئة الأمر بالمعروف تقاضي ممثلًا سعودياً بتهمة التصوير مع معجبين

الرياض – تفاجأ ممثل سعودي بدعوى قضائية مرفوعة ضده من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بتهمة التصوير مع معجبين في أحد الأماكن العامة.

وتعود تفاصيل القصة بحسب الممثل السعودي طلال السد حين كان يمثل بعض المشاهد منذ عدة أشهر في أحد المجمعات التجارية بالرياض، والتقط صوراً مع المعجبين في مكان التصوير بناء على طلبهم لأنه يرى أنه ”ليس من حقه منع جمهوره من التصوير معه في الأماكن العامة“.

وأشار السد إلى أن أفراد الهيئة منعوا تصوير أحد المشاهد من مسلسله خلال تلك الفترة على رغم وجود تصريح رسمي معه من قبل إمارة منطقة الرياض ووزارة الثقافة والإعلام.

وأردف الممثل السعودي لصحيفة عكاظ السعودية، الثلاثاء أنهم أوقفوا الممثلين المشاركين في المشهد، بحجة مخالفتهم للنظام والتصوير في مكان عام، مشيراً إلى أن الهيئة عادت ورفعت قضية ضده، على إثر تلك الحادثة.

وأفاد أن القضية لا تزال في المحكمة، ولم يبت فيها حتى الآن، متمنياً أن ”تنتهي القضية كونها لا تحمل إدانة ضده“، مؤكداً أنه يحترم ويقدر الدور الكبير الذي يؤديه أفراد الهيئة لكنه يرفض الإساءة له ولزملائه الممثلين.

وحاولت صحيفة عكاظ الحصول على تعليق رسمي من المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل، إلا أنه لم يرد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة