منوعات

بعد غياب طويل.. باسم ياخور يعود للكوميديا
تاريخ النشر: 15 فبراير 2016 11:11 GMT
تاريخ التحديث: 07 مايو 2021 6:34 GMT

بعد غياب طويل.. باسم ياخور يعود للكوميديا

الفنان السوري يستكمل الجزء الثاني من مسلسل "العراب/نادي الشرق" إذ يلعب فيه الدور الرئيس.

+A -A

بيروت – بعد انقطاع طويل وتقديم العديد من الأدوار في الدراما، قرر الفنان السوري باسم ياخور العودة مجدداً إلى الكوميديا، إذ كشفت ”نواعم“ أنّ باسم يحضّر لمسلسل كوميدي يحمل اسم ”الجزيرة“ من تأليف ممدوح حمادة الذي سبق أن تعاون معه في مسلسل ”ضيعة ضايعة“، ومن إخراج الليث حجو.

ويعود باسم ياخور إلى سوريا بعد غياب 4 سنوات، لتصوير مسلسله الجديد ”الندم“ الذي يجسّد فسه شخصية ”عبدو“، وهو الابن الأكبر لتاجر غني جداً، ونرى من خلاله كيفية تصرف طبقة رجال الأعمال الجدد. والمسلسل معاصر تدور أحداثه في مدينة دمشق العام 2014، أنجزه الروائي حسن سامي يوسف المأخوذ من روايته الأخيرة ”عتبة الألم“.

ويستكمل الفنان السوري شخصية قيصر في مسلسل ”العراب/نادي الشرق“ إذ إنه يرث زعامة العائلة ليصير ”العراب الكبير“، بعدما جسّد الممثل جمال سليمان دور العراب في الجزء الأول منه، لكنه قُتل في الحلقة الأخيرة، علماً بأنّ المؤلف رافي وهبي قد انسحب من استكمال كتابة العمل لتوكل مهمة تأليف الجزء الثاني للمؤلف خالد خليفة.

ويلعب بطولة الجزء الثاني كل من باسل خياط، أمل بوشوشة، سمر سامي، دانا مارديني، نانسي خوري، جفرا يونس، علاء الزعبي، شادي زيدان، وائل زيدان، شادي مقرش، حازم زيدان وآخرين، والعمل من إخراج حاتم علي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك