منوعات

مصر.. ضبط الفنانة نيفين مندور لحيازتها حشيش وطلقات نارية
تاريخ النشر: 14 فبراير 2016 14:33 GMT
تاريخ التحديث: 14 فبراير 2016 14:33 GMT

مصر.. ضبط الفنانة نيفين مندور لحيازتها حشيش وطلقات نارية

رجال الأمن، ألقوا القبض على بطلة "اللي بالي بالك"، بصحبة 2 من الشباب، وفي حيازتهم المواد المخدرة والأعيرة النارية.

+A -A
المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

ألقى رجال الشرطة المصرية، بمحافظة الإسكندرية، خلال الساعات الماضية، القبض على الفنانة نيفين مندور، وبحيازتها مخدر الحشيش، إلى جانب عدد من طلقات الرصاص غير المصرح بتداولها.

وقال مصدر داخل مديرية أمن الإسكندرية، في تصريحات خاصة لإرم نيوز، إن القبض على نيفين مندور لم يكن بشكل فردي، حيث كان بصحبتها 2 من الشباب، وهما ”ش.س“ و“م.ح“ داخل سيارة رقم ”274ن.و.أ“.

وأضاف، أن القوة الأمنية واجهت الفنانة ومن كان بصحبتها في السيارة، حيث حاولوا الفرار من رجال الشرطة، بجوار كمين ”كارفور“، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من القبض عليهم، وإحالتهم للنيابة العامة، بعد تحرير المحضر رقم 6377 للعام الحالي.

وذكر المصدر، أن النيابة العامة بقسم محرم بك، تباشر التحقيقات مع المتهمين، في الوقت الذي استدعت فيه الفنانة، المحامي الخاص بها.

يذكر، أن الفنانة نيفين مندور، شاركت النجم الكوميدي محمد سعد في فيلم ”اللي بالي بالك“ حيث كانت تجسد دور ”فيحاء“.

وكانت الشرطة المصرية قد ألقت القبض على الفنانة، التي قامت بدور زوجة الفنان محمد سعد في فيلم ”اللي بالي بالك“ برفقة شخصين، أحدهما ضابط والآخر مدير تسويق بأحد النوادي، داخل سيارة، وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو تتجاوز 80 غراماً في إحدى المدن الجديدة قبل عامين، وتم الحكم عليها بالسجن.

وقالت مندور إن السجن كان تجربة قاسية لها، ونقطة سوداء في حياتها وإنها نادمة على تعاطي المخدرات، ولن تكرر هذا الأمر مرة أخرى، خاصة أنه تسبب في تشويه صورتها، والقضاء على مستقبلها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك