منوعات

نجوم الفن يرفعون شعار "التنوع" في الدراما المصرية
تاريخ النشر: 13 فبراير 2016 12:01 GMT
تاريخ التحديث: 13 فبراير 2016 12:01 GMT

نجوم الفن يرفعون شعار "التنوع" في الدراما المصرية

معظم النجوم، يظهرون في عملين وربما 3، بعضها سوف يعرض في رمضان المقبل، والآخر خارج الشهر الكريم.

+A -A
المصدر: نورا ياسين- إرم نيوز

يحرص نجوم الفن في مصر، على الظهور بشكل متنوع في الأعمال الدرامية، خلال الفترة المقبلة، وبأكثر من وجه، ومن أبرزهم: روجينا، رانيا يوسف، ريهام حجاج، إياد نصار، رانيا فريد شوقي، وصبري فواز.

ويظهر معظم هؤلاء النجوم، بعملين وربما ثلاثة، بعضها سوف يعرض في رمضان المقبل، والآخر خارج الشهر الكريم، حيث يشارك النجم إياد نصار، في عملين مع النجمة رانيا يوسف، صاحبة أكبر تواجد درامي.

ويتواجد الثنائي المذكور سلفًا، معًا في مسلسل يتم تصويره الآن بعنوان ”سبعة أرواح“ ومعهما النجم خالد النبوي، كما يشاركا أيضًا في مسلسل ”أفراح القبة“ مع النجمة منى زكي ومحمود حميدة، وإخراج محمد ياسين، هذا بجانب انشغال رانيا حاليًا، بإنهاء مسلسل بعنوان ”ليلة“ مع مكسيم خليل وأمل رزق.

أما النجمة روجينا، فتلعب دور البطولة، في عملين تراهما نقلة فنية جديدة في مشوارها الذي اكتشف فيه المخرجون نقاط موهبة جديدة، حيث تلعب دور ”سوستا“ الراقصة الشعبية في مسلسل ”الطبال“، ودور حنان، شقيقة محمد رمضان في مسلسل ”الأسطورة“.

بينما تلعب رانيا فريد شوقي، دورًا كوميديًا في مسلسل ”بلبل وحرمه“ مع فتحي عبدالوهاب، وتشارك أيضًا في بطولة مسلسل ”المغني“ أمام الكينج محمد منير، في دور حبيبته، بجانب المشاركة في دور ”سيدة أعمال“ من الصعيد، في مسلسل ”سلسال الدم“ مع عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير.

ويشارك الممثل الشاب أحمد السعدني، في بطولة مسلسل ”الخانكة“ مع غادة عبدالرازق وماجد المصري، ويشارك أيضًا في مسلسل ”وعد“ مع مي عز الدين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك