منوعات

تأجيل دعوى هيفاء وهبي لاسترداد 9 ملايين جنيه من منتج "مريم"
تاريخ النشر: 10 فبراير 2016 16:49 GMT
تاريخ التحديث: 10 فبراير 2016 17:12 GMT

تأجيل دعوى هيفاء وهبي لاسترداد 9 ملايين جنيه من منتج "مريم"

و.. يتهمها بإخلالها بالعقد و"تمثيلها السيء"

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، الدعوى المقامة من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تطالب خلالها بإلزام شركة "زي جيت" للإنتاج، بسداد 9 ملايين جنيه، إلى جلسة 15 مارس/آذار المقبل. وكانت هيفاء، قد تعاقدت مع الشركة، على تصوير مسلسل "مريم"، مقابل 11.5 ملايين جنيه، إلا أنها لم تتحصل إلا على مليوني ونصف المليون فقط، ما اضطرّها إلى اللجوء للقضاء، لإعادة حقها. اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت تواجه الفكر المتطرف بالمعرفة في “بلا غمد” ومن جانبه، طالب المنتج زكي عبدالحميد زكي، ممثل شركة "دي جيت" للإنتاج الفني، بفسخ تعاقده مع النجمة اللبنانية، على مسلسل "مريم" لإخلالها بالعقد، وعدم ظهورها بشكل مميز في العمل، حيث اكتشف

+A -A
المصدر: القاهرة - أمنية إبراهيم

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، الدعوى المقامة من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تطالب خلالها بإلزام شركة ”زي جيت“ للإنتاج، بسداد 9 ملايين جنيه، إلى جلسة 15 مارس/آذار المقبل.

وكانت هيفاء، قد تعاقدت مع الشركة، على تصوير مسلسل ”مريم“، مقابل 11.5 ملايين جنيه، إلا أنها لم تتحصل إلا على مليوني ونصف المليون فقط، ما اضطرّها إلى اللجوء للقضاء، لإعادة حقها.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت تواجه الفكر المتطرف بالمعرفة في “بلا غمد”

ومن جانبه، طالب المنتج زكي عبدالحميد زكي، ممثل شركة ”دي جيت“ للإنتاج الفني، بفسخ تعاقده مع النجمة اللبنانية، على مسلسل ”مريم“ لإخلالها بالعقد، وعدم ظهورها بشكل مميز في العمل، حيث اكتشف عرض مسلسل ”مولد وصاحبه غايب“ الذي قامت ببطولته في رمضان الماضي، في نفس موعد عرض ”مريم“.

ورفض زكي، طلب هيفاء بالحصول على 9 ملايين جنيه، قيمة مستحقاتها المتبقية عن المسلسل، لأنها أخلت بالعقد، من وجهة نظره.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك