ديانا حداد تطلق مسابقة لجمهورها.. والجائزة مفاجأة! – إرم نيوز‬‎

ديانا حداد تطلق مسابقة لجمهورها.. والجائزة مفاجأة!

ديانا حداد تطلق مسابقة لجمهورها.. والجائزة مفاجأة!

المصدر: إرم نيوز - بيروت

طرحت المطربة ديانا حداد مسابقة بعنوان ”غني لديانا“ للأصوات الموهوبة، وذلك عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت ديانا أن من شروط المسابقة أن يغني المشترك أغنية من أغانيها باللهجة المصرية، وألا تقل مدة الفيديو عن 15 ثانية ولا تزيد عن 30 ثانية، ومن المقرر أن تختار الفنانة 5 فيديوهات للمشاركة في المسابقة.

ونشرت ”ديانا“ صورة لها معلقة عليها ”اللي تابع سنابي اليوم snap: dianahaddaddh أكيد شاف المسابقة اللي عاملتها وعرف التفاصيل، يلا يا أحلى جمهور متشوقة كتير إني أشوف ڤيديوهاتكم الرائعة ومتشوقة أكتر لألقاكم وأتصور معكم وأنا رح سلم الفائز شخصيًا جائزته في كواليس حفلي في مصر الحبيبة يوم 19 فبراير الجاري“.. وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”انستجرام“.

2

وكان ضمن الشروط أن يحدد الفائز حسب أعلى نسبة مشاهدة للفيديو، وأن يحصل المركز الأول على تليفون I phone6 مرصع بلوجو DH ، بالإضافة لتذكرتين vip لحضور حفل ديانا حداد في مصر، ويحصل المركز الثاني على تذكرتين لحضور حفلة ديانا حداد في مصر.

1

جدير بالذكر أن ديانا حداد تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، يوم 19 فبراير الجاري، ولذلك في إطار دعم الدولة لكورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، الذي ترعاه أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبرعاية وزارة التضامن والشباب والرياضة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com