نجوم الفن يرفعون أجور ظهورهم في البرامج التلفزيونية – إرم نيوز‬‎

نجوم الفن يرفعون أجور ظهورهم في البرامج التلفزيونية

نجوم الفن يرفعون أجور ظهورهم في البرامج التلفزيونية

المصدر: القاهرة- أسماء حلمي

يبدو أن توقيع نجوم الفن لإحدى الفضائيات، تسبب في ارتفاع أجورهم نظير ظهورهم في البرامج التلفزيونية، وترصد شبكة إرم الإخبارية، تفاصيل أجور النجوم الذين يظهرون في البرامج، وعلى رأسهم؛ الزعيم عادل إمام، ومؤخرًا محمد رمضان، وغيرهم.

ولو عدنا إلى عالم البرامج التلفزيونية، نجد أن انتقال رامز جلال من قنوات الحياة إلى قنوات mbc هو السبب في مغالاة عدد كبير من الفنانين في أجورهم العام الماضي، حيث قفز أجر الفنانة الكوميدية مها أحمد، إلى 100 ألف جنيه، بعد أن كانت تتقاضى تقريبًا نصف هذا الأجر، وربما أقل في البرامج، وكذلك زوجها مجدي كامل.

أما النجم الشاب محمد رمضان، فارتفع أجره هو الآخر بشكلٍ مبالغ فيه، وأصبح يتقاضى 200 ألف جنيه، بينما ارتفع أجر الفنانة غادة عبد الرازق، وأصبحت تتقاضى300 ألف جنيه مقابل استضافتها في أي برنامج، في حين ارتفع أجر الفنانة منى زكي إلى 200 ألف جنيه، وصارت اللبنانية مايا دياب تتقاضى أجرًا قدره 25 ألف دولار في أقل من عام، حيث كانت تتقاضى قبل ذلك 15 ألف دولار، عن الحلقة أو أقل.

رانيا يوسف هي الأخرى رفعت أجرها إلى 100 ألف جنيه، بعد أن كانت تتقاضى أجراً قدره 30 ألف جنيه عن أي ظهورٍ تليفزيوني، بل كانت تحصل أحياناً على 25 ألف جنيه فقط، حسب مدة البرنامج، كما رفعت النجمة غادة عادل أجرها مؤخراً من 100 إلى 150 ألف جنيه، ورفعت الفنانة نسرين أمين مؤخراً أجرها إلى 50 ألف جنيه بخلاف أجر الماكيير والكوافير.

ولم يكتف الممثلين برفع أجورهم، حيث تبعهم نجوم الطرب، فنجد أن المطرب اللبناني راغب علامة، رفع أجره من 70 ألف دولار إلى 100 ألف دولار مؤخراً، وهو أعلى أجر حصل عليه بالفعل في آخر ظهور تلفزيوني له، كما رفعت إليسا أجرها إلى 100 ألف دولار، فيما رفع رامي عياش، أيضاً، أجره إلى 30 ألف دولار، وعاصي الحلاني إلى 80 ألف دولار، والمطرب اللبناني وائل جسار من 20 إلى 35 ألف دولار، وتتساوى معه كارول سماحة.

أما النجمة نانسي عجرم، فقد رفعت أجرها إلى 100 ألف دولار، وتتقاضى أصالة، 60 ألف دولار، في حين رفعت المطربة المغربية جنات أجرها من 35 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، في فترة قصيرة.

الراقصة دينا تتقاضى حاليا 100 ألف جنيه، بعد أن كان آخر أجر تقاضته هو 90 ألف جنيه، من برنامج ”5 مواه“ مع الراقصة فيفي عبده، بينما رفعت لوسي أجرها من 50 إلى 70 ألف جنيه.

وما زالت القائمة طويلة جداً، لكن يظل الزعيم عادل إمام على رأس قائمة الأعلى أجراً، حيث كان آخر أجر تقاضاه منذ عدة سنوات، 200 ألف دولار مع وفاء الكيلاني، حيث صورت معه عدة حلقات في العاصمة الفرنسية باريس، لكن تلك الحلقات لم تُعرض بسبب أحداث ثورة 25 يناير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com