أحمد عز يقيم دعوى ”نفي نسب“ عن توأم زينة

أحمد عز يقيم دعوى ”نفي نسب“ عن توأم زينة

المصدر: القاهرة- يوسف القاضي

حصلت الفنانة زينة رسمياً، على شهادتي ميلاد طفليها ”عز الدين“ و“زين الدين“، منسوبان للفنان أحمد عز، تنفيذا لحكم محكمة الأسرة، خلال الأيام الماضية، بثبوت النسب وحق“زينة“ في استخراج شهادتي الميلاد.

وجاء إصدار شهادتي الميلاد، بعد صراع طويل في أروقة المحاكم، بين ”زينة“ و“عز“ في القضية التي احتلت مساحة كبيرة لدى الرأي العام، عقب تفجيرها، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر قريبة من الفنان أحمد عز، تقدمه بالطعن مرة ثانية على الحكم.

وقال قانونيون، إن من حق ”عز“ الطعن على الحكم السابق بنسب الطفلين له، إلا أن ذلك لا يمنع من استخراج شهادتي الميلاد للطفلين، وفقاً للحكم السابق، الذي يعد تأييداً لحكم أسبق، حيث أكد دفاع ”عز“ التقدم برفع دعوى نفي نسب أمام محكمة مدينة نصر يوم الأحد المقبل.

وتضمن شهادة الميلاد، اسم التوأمين ”زين الدين“ و“عز الدين“، ومحل الولادة في أمريكا، بتاريخ الثاني من أكتوبر عام 2013 باسم الوالد أحمد عز.

وكانت محكمة مستأنف الأسرة بالقاهرة الجديدة، قد رفضت الاستئناف المقدم من الفنان أحمد، على الحكم القضائي السابق، بإثبات نسب الطفلين له، وإلزامه بأتعاب المحاماه، حيث لم يتقدم ”عز“ بأي مستندات جديدة، أو إثبات عدم زواجه عرفياً من“زينة“، ومن ثم إمكانية التصديق على الحكم السابق بشكل كبير.

ويأتي كل ما سبق، بعد أن رفض“عز“ إجراء تحليل البصمة الوراثية الـD.N.A لإثبات النسب من عدمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com