بالصور.. نجمات خضعن لعمليات تجميلية ”باهظة الثمن“

بالصور.. نجمات خضعن لعمليات تجميلية ”باهظة الثمن“

المصدر: بلقيس دارغوث - شبكة إرم الإخبارية

يعتبر اللوك الجديد أو النيو لوك لمعظم النساء تغيير بسيط في قصة الشعر أو الماكياج أو ملابس جديدة، لكن لنجوم هوليوود معايير مختلفة تماماً.

حيث تحرص النجمات على الظهور بصورة كاملة متكاملة مهما كلفهن الأمر من علاج وعمليات وعذاب ومال وما إلى ذلك.

ونستعرض في ما يلي بعض أغلى عمليات التجميل التي خضعن لها النجمات.

بلايك لايفلي – 7300 دولار: خضعت لايفلي للعلاج بالليزر لتفتيح وإخفاء الهالات والنقاط السوداء المنتشرة على وجهها. كما أجرت عملية تجميل أنف وعملية أخرى لتصحيح نظرها كي لا تضطر لارتداء النظارات. لايفيلي شدت أيضاً عينيها قليلاً ورفعت جفنيها لتتخلص من أكياس العينين.

                 Blake-Lively-2

ميغان فوكس – 8000 دولار: خصعت نجمة أفلام ”المتحولون“ لتحولات شخصية منها تكبير الثديين وتكبير الشفتين والخدين والبوتوكس، كما رفعت حاجبيها.

                 Megan-Fox-2

باميلا أندرسون – 10500 دولار: بعد انطلاقها لعالم الشهرة من بوابة عرض الأزياء، عدلت باميلا كلا من ثدييها وشدت بشرة وجهها لإخفاء علامات التقدم في السن.

                  Pamela-Anderson-2

نيكي ميناج – 11500 دولار: رغم شهرتها الموسيقية إلا أن نيكي اختارت أن تخضع لـ 3 عمليات تجميلية هي تفتيح بشرتها عبر علاجات كيميائية وبالليزر والتقشير، كما صغرت أنفها وكبرت مؤخرتها.

                    Nicki-Minaj-2

كيم كارداشيان – 16500 دولار: للتماشي مع شهرتها المتنامية إثر برنامجها الواقعي وزواجها من كاني ويست، خضعت كيم لعمليات إزالة شعر بالليزر أعلى جبينها، كما عدلت أنفها ناهيك عن علاجات البوتوكس المتكررة لتدوير حاجبيها وشفتيها إضافة إلى شد الوجه وحقن وجنتيها. كما لجأت لتكبير مؤخرتها، سبب شهرتها الحقيقية.

                     Kim-Kardashian-2

دوناتيلا فيرساتشي – 25 ألف: وكأنها امرأة أخرى، خصعت مصممة الأزياء العالمية لوابل من عمليات التجميل من البوتوكس إلى الليزر والحقن.

                      Donatella-Versace-2

كريس جينر – 70 ألف دولار: أنفقت كريس عشرات الآلاف على مر السنين لإنعاش مظهرها كونها شخصية عامة تدير إمبراطورية نسائية تروج للموضة والجمال والأناقة في كل لحظة.

                      Kris-Jenner-2

ديمي مور – 500 ألف دولار: أنفقت مور نصف مليون دولار على ثدييها وشد وجهها وعلاجات الليزر للتجاعيد. كما رفعت عينيها وحقنت وجنتيها، وكذلك علاجات ليزر لركبتيها.

                       Demi-Moore-2

مايكل جاكسون – مليون دولار: أنفق ملك البوب الكثير من الأموال لتعديل مظهره بدءاً من تفتيح بشرته إلى تصغير أنفه أكثر من مرة. خضع في حياته لـ 100 عملية تجميل لتغيير شكل وجهه ورفع جفنيه وعينيه ووجنتيه. كما عدل الأطباء شكل حنكه.

                        Michael-Jackson-2

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com