نجوم ”مسرح مصر“.. أمل جمهور السينما لاستعادة الضحك

نجوم ”مسرح مصر“.. أمل جمهور السينما لاستعادة الضحك

المصدر: القاهرة- صفوت دسوقي

منذ أيام، طرح للعرض التجاري الفيلم الجديد ”أوشن 14“ الذي يقوم ببطولته نجوم ”مسرح مصر“ في أول تجربة سينمائية لهم، ويراهن الجمهور على أنهم سوف يعيدون الضحكة إلى السينما المصرية، بعد أن اختفى عنها نجوم الكوميديا.

ومن يتأمل حال السينما المصرية، سوف يكتشف أنها تفتقد لصناع الضحك الحقيقي؛ مثل النجم محمد سعد، الذي قدم أكثر من تجربة سينمائية ضعيفة المستوى، وكان آخرها فيلم ”حياتي مبهدلة“ مع نيكول سابا، واكتشف الجمهور أنه يكرر نفسه، ولا يبحث عن التجديد، فتراجعت الإيرادات وأصيب محمد سعد بالإحباط، لذا اختفى تمامًا.

ورغم أن الكوميديان محمد هنيدي، لم يصل للحالة التي وصل لها سعد، إلا أن أفلامه أصبحت لا تحقق الإيرادات التي كانت تحققها من قبل، واختفى عن الساحة منذ عامين، ودائمًا يعلن أنه بصدد التحضير لمشروع درامي جديد، لكن لا توجد خطوات ملموسة على أرض الواقع.

أما أحمد حلمي، فهو رقم واحد في عالم الكوميديا بعد الزعيم عادل إمام، لكنه يعاني من الكسل، إلى جانب انشغاله بالإنتاج، حيث أسس شركة ”سادوز“ للإنتاج الفني التي التهمت مساحة كبيرة من وقته، وغاب فترة طويلة عن السينما.

لذا، يرى الجمهور والنقاد، أن السينما المصرية غاب عنها صناع الضحكة، وأن الجيل الجديد لن يحقق نفس نجاح تجربة ”هنيدي وحلمي وسعد“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com