إطلاق برنامج Got Talent بنسخة فلسطينية

إطلاق برنامج Got Talent بنسخة فلسطينية

المصدر: غزة - رموز النخال

على غرار البرنامج العربي الشهر ”Arab Got Talent“، منحت إدارة برنامج ”Britain’s Got Talent“البريطانية، وهي المؤسسة لبرنامج المواهب، منحت فلسطين رخصة إطلاق برنامجها العالمي بنسخة فلسطينية، تحت اسم ”Palestinian Got Talent“.

ويُدير النسخة الفلسطينية من Got Talent، نادي المواهب الفلسطيني والذي يعنى باكتشاف المواهب وتطويرها وتقديم الدعم لها، وبحسب مديرة العلاقات العامة في نادي المواهب والمدير التنفيذي لGot Talent الفلسطيني فيبلغ عدد المواهب والمبدعين داخل قطاع غزة 13 ألف تتنوع مواهبهم وإبداعاتهم لتشمل كافة مناحي الحياة.

وبعد أقل من 24 من حصول فلسطين على ترخيص Got Talent العالمي، دشنت إدارة النسخة الفلسطينية من البرنامج صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج للبرنامج، وفي أولى تعليقاتها كتبت ”فلسطين الدولة العربية الأولى التي يرتبط اسمها ب النسخة العربية الثانية من برنامج المواهب البريطاني بعد ARABS GOT TALENT .

وأكدت إدارة البرنامج أن GOT TALENT يشمل غزة والضفة الغربية، وسيتم إعلام بدء التسجيل قريبا، داعية من يتملك موهبة في أي جانب من جوانب الحياة المُشاركة في البرنامج، الذي وصفته بالأكبر لعرض المواهب الفلسطينية، والتي بدورها تعكس الواقع الإيجابي في فلسطين، وإظهار المواهب والإبداعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة