لوس أنجليس.. مدعية ترفض توجيه اتهام لـ "كوسبي" بالاعتداء الجنسي
لوس أنجليس.. مدعية ترفض توجيه اتهام لـ "كوسبي" بالاعتداء الجنسيلوس أنجليس.. مدعية ترفض توجيه اتهام لـ "كوسبي" بالاعتداء الجنسي

لوس أنجليس.. مدعية ترفض توجيه اتهام لـ "كوسبي" بالاعتداء الجنسي

لوس أنجليس - رفضت المدعية العامة لمقاطعة لوس أنجليس أن توجه اتهامات للممثل الكوميدي بيل كوسبي بعد ادعاءات بالاعتداء الجنسي من امرأتين في واقعتين مختلفتين إحداها وقعت في 1965 والثانية في 2008.

وقالت مكتب المدعية جاكي ليسي في بيان إنها قررت أن الادعاء لا يستطيع توجيه اتهامات في القضية الأولى بسبب سقوط العقوبة بالتقادم وفي القضية الثانية بسبب عدم أدلة كافية لتوجيه اتهام بجنحة وبسبب سقوط العقوبة بالتقادم في المخالفات الصغيرة.

ويأتي قرار الادعاء الذين لم يحدد اسمي المتهمتين بعد أسبوع من اتهام كوسبي في بنسلفانيا بالاعتداء الجنسي على امرأة بإعطائها مخدرات ومشروبات كحولية عام 2004.

وقالت المرأة في القضية الأقدم في لوس أنجليس إنها كانت تبلغ من العمر 17 عاماً عندما اغتصبها كوسبي. بينما قالت المرأة في القضية الأحدث والتي عرفت نفسها عن طريق محاميها بأنها كلوي جوينز إنها كانت تبلغ من العمر 18 عاماً في الوقت الذي قالت فيه إنها تعرضت لاعتداء جنسي. وقال المرأتان إن كوسبي خدرهما باستخدام الكحول.

وقال فريق كوسبي القانوني في بيان "نحن راضون عن قرار مكتب المدعية العامة في لوس أنجليس لأنهم فحصوا الحقائق والأدلة بشكل كامل ومنصف وتوصلوا للاستنتاج الصائب."

واتهمت أكثر من 50 امرأة كوسبي -الذي اشتهر بمسلسل (ذا كوسبي شو) في الثمانينات- بالاعتداء الجنسي بعد خداعهن بالخمر والمخدرات. ونفى كوسبي دوما ارتكاب أي مخالفة فيما تعود كثير من هذه الادعاءات إلى عقود مضت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com