«اللي اختشوا ماتوا» يعيد هيدي كرم للسينما

«اللي اختشوا ماتوا» يعيد هيدي كرم للسينما

المصدر: القاهرة - نورا شلبي

تنهي الفنانة هيدي كرم فترة غيابها عن شاشة السينما، من خلال تصوير فيلم ”اللي اختشوا ماتوا“، إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي وأحمد صفوت، حيث تقدم شخصية فتاة تحلم بالعمل كممثلة.

وأكدت هيدي كرم أنها تحمست لتجربتها في فيلم ”اللي اختشوا ماتوا“ نظرا لجودة السيناريو واعتماده على البطولة النسائية، موضحه في بيان أن الشخصية التي تقدمها في الفيلم جديدة عليها ومختلفة عن كل ما قدمته من قبل.

وقالت هيدي: أجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية فتاة اسمها ”عبير“ تعمل كومبارس، تسعى للعمل كممثلة لكنها لا تجد الفرصة، وتعيش في بنسيون تملكه سيدة تقوم بدورها الفنانة سلوى خطاب، ويعيش معها في البنسيون مجموعة من البنات في نفس سنها تقريبا، وكل واحدة منهن لها خط درامي، وأتورط مع غادة عبدالرازق في قضية معينة .

وأشارت إلى أن الشخصية التي تقدمها في ”اللي اختشوا ماتوا“ لا تشبهها، ليس فقط على مستوى تجربة العمل في التمثيل، ولكن أيضا على المستوى الاجتماعي، كما أن طريقة كلام الشخصية وأسلوبها أيضا مختلف عنها تماما، موضحة أنها قابلت في حياتها شخصيات كثيرة تشبه شخصية عبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة