بعد فشل فيفي ويسرا وفؤاد.. اللمبي يدخل عالم ”المذيعين“

بعد فشل فيفي ويسرا وفؤاد.. اللمبي يدخل عالم ”المذيعين“

المصدر: القاهرة ـ صفوت دسوقي

أعلن النجم المصري محمد سعد، مؤخرًا، أنه سيقدم برنامجاً ساخراً، قريباً، من إنتاج صادق الصباح، إلا أنه لم يكشف عن مزيد من التفاصيل.

وتؤكد مصادر مقربة من سعد، أنه سيتبع نهج الإعلامي باسم يوسف، حيث يرصد أخطاء نجوم الإعلام، ويلقي الضوء على العديد من المشكلات الاجتماعية، التي ظهرت بعد ثورة 25 يناير، وسوف يقدم جزءاً تمثيلياً، يقدم خلاله الشخصيات التي قدمها على شاشة السينما، وحققت نجاحاً كبيراً، وأبرزها شخصية ”اللمبي“.

ويتوقع فريق من النقاد، نجاح الكوميديان الموهوب، في تجربة تقديم البرامج، فيما أكد آخرون أنه سيفشل، شأنه شأن بقية النجوم، الذين خاضوا نفس التجربة، ولم يحققوا أي نجاح يذكر.

فعلى شاشة ”إم بي سي“ قدمت فيفي عبده، برنامجاً بمشاركة نجم الغناء هشام عباس، لم يكتب له النجاح، ثم كررت الراقصة المصرية، التجربة، على قناة ”تن“ ببرنامج ”خمسة مواه“ ولكنه لم يحقق النجاح أيضاً.

وخاضت يسرا أيضاً، نفس التجربة، بحماس شديد، وقدمت برنامج ”العربي مع يسرا“ حيث تناولت خلاله مهارة المصريين في مجالات عديدة، وتولى مهمة الإخراج مروان حامد، وسافرت النجمة الكبيرة، إلى العديد من الدول، للتسجيل مع المقيمين في الخارج، إلا أنها فشلت في جذب الأنظار إليها.

وفي الموسم الرمضاني، قدمت النجمة التونسية هند صبري، برنامج ”الشقة“، ولم تكرر التجربة مرة ثانية، لشعورها بعدم تركة بصمة واضحة.

وعلى قناة ”سكاي نيوز عربية“، قدم الفنان هشام سليم، برنامج ”حوار القاهرة“ تناول خلاله العديد من القضايا السياسية والاجتماعية، إلا أنه انسحب في النهاية.

وحاول المطرب الكبير محمد فؤاد، السير في نفس اتجاه رامز جلال، الذي اشتهر بتقديم برامج المقالب في رمضان، وقدم برنامج ”فؤش في المعسكر“ ورغم إعلانه عن تقديم جزء ثان منه، إلا أنه لم يخرج للنور حتى الآن.

ويعد النجم أشرف عبدالباقي، الفنان الوحيد الذي حقق نجاحاً ملموساً في مجال تقديم البرامج، أبرزها ”دارك“ و“ج/ سؤال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com