نجوم سوريون طاردتهم الشائعات في 2015
نجوم سوريون طاردتهم الشائعات في 2015نجوم سوريون طاردتهم الشائعات في 2015

نجوم سوريون طاردتهم الشائعات في 2015

لاحقت الشائعات أبرز نجوم الفن في سوريا خلال العام 2015، وتنوعت مابين الموت والانفصال واعتزال العمل الفني.

مصطفى الخاني

لقيت أنباء على موقع فيس بوك حول وفاة النجم السوري مصطفى الخاني بحادث سير في لبنان، رواجاً سريعاً، في الوقت الذي كان فيه الخاني متواجداً في الإمارات العربية المتحدة،  الأمر الذي شكل في بداية الأمر صدمة لجمهوره ومحبيه، قبل أن يقوم الخاني بتكذيب الشائعة عبر صفحته على موقع فيس بوك.

يزن السيد

كذلك نقلت صفحات موقع فيس بوك نبأ مقتل الفنان يزن السيد برصاص مسلحين في العاصمة السورية دمشق، مما دفع السيد إلى نفي الشائعة معلناً أنه بخير.

أيمن زيدان

ولاحقت شائعة الموت الفنان الكبير أيمن زيدان، حيث ادعى مطلقوها أنه توفي إثر نوبة قلبية مفاجئة، ليتبين لاحقاً أن النبأ كاذب، وهو ما أزعج محبي وجمهور وأصدقاء زيدان.

شكران مرتجى

ولم تسلم النجمة شكران مرتجى من الشائعات أيضاً، حيث انتشر خبر يدعي أنها توفيت إثر حادث سير في لبنان، الأمر الذي سخرت منه مرتجى نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك.

ولم تكن هذه الشائعة الوحيدة التي لاحقت مرتجى في 2015، إذ انتشر نبأ يتحدث عن اعتزالها الفن، رغم النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الدرامي الماضي، وهو ما نفته  الفنانة بشكل مطلق، معلنة أنها لا يمكن أن تفكر باعتزال الفن.

منى واصف

وأصابت الشائعات أيضاً الفنانة القديرة منى واصف، حيث نقلت صفحة مزورة على فيس بوك تحمل اسمها، بعض التعليقات المسيئة وغير الصحيحة التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي نفته وقتها الفنانة واصف في اتصال مع شبكة إرم الإخبارية، مبدية استغرابها ممن يلجأ إلى هذه التصرفات، حيث عبرت عن غضبها وبينت أنها لا تمتلك أية صفحة   على أي من مواقع التواصل الاجتماعي.

غسان مسعود

وقبل نهاية العام لاحقت الشائعات الفنان غسان مسعود، بدءاً من إصابته بمرض خطير إلى شائعة أخرى تتحدث عن وفاته، الأمر الذي أزعج الفنان مسعود الذي يعكف حالياً على قراءة بعض النصوص للمفاضلة بينها.

تيم حسن ومديحة كنيفاتي

كما لاحقت الشائعات الفنانين تيم حسن ومديحة كنيفاتي، حيث تم الإعلان عبر حساب مزور يحمل اسم مديحة كنيفاتي عن خطوبتهما، الأمر الذي سارعت كنيفاتي إلى تكذيبه، مبينة أن تيم صديق عزيز وماتم نشره أمر معيب بحقهما.

 سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان

كذلك لاحقت الشائعات النجمة سلاف فواخرجي وزوجها الفنان وائل رمضان، حيث تم الإعلان عن انفصالهما في أكثر من موقع إخباري، وهو ما رفضت سلاف فواخرجي التعليق عليه، بينما نفاه رمضان عبر تصريح إعلامي.

 وساهم الفنانان بنفي الخبر من خلال ظهورهما معاً في أكثر من مناسبة.

علي كريّم

كما تعرض الفنان علي كريّم لشائعة انتشرت بقوة تتحدث عن هروبه من سوريا بحثاً عن اللجوء في أوروبا، حيث تم استغلال صورة له أثناء تواجده خارج سوريا في زيارة إلى أحد أقاربه، وهو ما نفاه الفنان كريّم قطعياً، معبراً عن غضبه من مطلقي هذه الشائعة، ليعود بعدها إلى دمشق ويواصل تصوير أعماله في الدراما التلفزيونية.

وبرغم تكذيب النجوم لمثل هذه الشائعات التي تلاحقهم، غير أنهم دائماً ما يعبرون عن استيائهم من نشر بعض المواقع الإخبارية والصفحات الإعلامية لهذه الأخبار قبل التأكد منها، وهو ماساهم في سرعة انتشارها وتصديق البعض لها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com