”أهل الغرام3“ ينتهي من مرحلة التصوير – إرم نيوز‬‎

”أهل الغرام3“ ينتهي من مرحلة التصوير

”أهل الغرام3“ ينتهي من مرحلة التصوير

المصدر: ربا الحايك - شبكة إرم الإخبارية

أسدل المخرج حاتم علي الستار على خماسية ”طبيب جرّاح“ من كتابة إيّاد أبو الشامات، مختتماً بذلك تصوير خماسيات الجزء الثالث من مسلسل ”أهل الغرام“ الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين ”سامه“ و“O3″ و“إيبلا“.

وأدّى بطولة الخماسية الأخيرة النجوم جمال سليمان بدور ”رفيق“ وكندة علّوش بدور ”سما“، بالاشتراك مع الفنّانين دارينا الجندي بدور ”رندة“ ورنا الأبيض بدور ”سارية“ وشادي مقرش بدور ”منير“ وآخرين.

وتدور أحداث ”طبيب جرّاح“ حول ”رفيق“ طبيب تجميل، عازب تخطى سن الأربعين، يتمتع بقدرة خاصة على المرور بعلاقات كثيرة مع نساء قبل أن يحولهن إلى صديقات، إلى أن تدخل ”سما“ حياته فتغير وجهة نظره، في تصعيد درامي يحصل وسط تعقيدات أخرى تتعلق بكوامن شخصية ”سما“ إلى جانب تدخلات الشخصيات الأخرى.

وأكّد المخرج حاتم علي في بيان صحفي للمكتب الإعلامي للعمل أن الأحداث تجري في الزمن الحالي، لافتاً إلى وجود تفاصيل حياتية تتعلق بالأزمة بشكل غير مباشر، من أجل الحفاظ على شرط الواقعية.

وضمّ الجزء الثالث من ”أهل الغرام“ إلى جانب ”طبيب جرّاح“ خمس خماسيات، ضمّت نخبة من نجوم التمثيل والكتابة والإخراج، سورياً وعربياً، هي خماسية ”بعدك حبيبي“ من تأليف نجيب نصير، وإخراج المثنى صبح، وبطولة بسام كوسا، مرح جبر، محمد خير الجرّاح، نجاح سفكوني، لينا حوارنة، إسماعيل مدّاح، محمود نصر، نجلاء الخمري، وغيرهم.

وخماسية ”مطر أيلول“ من تأليف إياد أبو الشامات، وإخراج حاتم علي، وبطولة مكسيم خليل، ندين تحسين بك، دانا مارديني، عبدالهادي الصبّاغ، ضحى الدّبس، خالد القيش وغيرهم.

والخماسية الرابعة حملت عنوان ”شكراً على النسيان“ من تأليف إياد أبو الشامات، وإخراج الليث حجّو، وبطولة باسم ياخور، كاريس بشّار، جيني إسبر، محمد حداقي، علاء الزعبي، ربا الحلبي، حسن عويتي، جرجس جبارة، وآخرون.

وخماسية ”امرأة كالقمر“من تأليف ريم حنّا، وإخراج المثنى صبح، وبطولة سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، ديما الجندي، فادي صبيح، رافي وهبي، مرام علي، وغيرهم.

أما خماسية ”يا جارة الوادي“ فكانت من تأليف ممدوح حمادة، إخراج الليث حجّو، وبطولة عابد فهد، أمل بوشوشة، أيمن رضا، عبدالمنعم العمايري، حسين عبّاس، روزينا لاذقاني، غادة بشّور، وآخرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com