الأفلام الأكثر قرصنة خلال سنة 2015
الأفلام الأكثر قرصنة خلال سنة 2015الأفلام الأكثر قرصنة خلال سنة 2015

الأفلام الأكثر قرصنة خلال سنة 2015

نشرت صحيفة "فاريتي" النتائج التي توصل إليها مكتب تتبع القرصنة Excipio بخصوص الأفلام العالمية التي حملها أكبر عدد من المقرصنين خلال 2015، فجاء فيلم المخرج كريستوفر نولان  "Interstellar" على رأس القائمة التي نعرضها كالتالي :

Interstellar46.7 مليون تحميل: الفيلم من بطولة "ماثيو ماكونري" صاحب أوسكار 2014 و"آن هاثواي" ومن إخراج "كريستوفر نولان"، ويدور موضوعه حول أسرار الثقب السوداء في الفضاء. 

Fast & Furious 744.8 مليون تحميل: آخر فيلم ظهر فيه الممثل "بول والكير" الذي ذهب ضحية حادث سير سنة 2013 قبل انتهاء التصوير، وتأثر لوفاته عشاق الفن السابع عبر العالم.

Jurassic World 36.9 مليون تحميل: ملحمة "ستيفن سبيلبورغ" لم تفقد بريقها رغم مرور 22 عاما على أول جزء.

Avengers : l’ère d’Ultron 41.6 مليون تحميل: الفيلم يجمع كل الأقوياء الخارقين في هوليود: "أيرون مان" و "هالك" وغيرهما لمحاربة "أولترون "، وهو كائن ذو ذكاء اصطناعي يسعى إلى القضاء على البشرية.

36.4 Mad Max : Fury Road  مليون تحميل: الجزء الرابع من سلسلة "ماد ماكس" يعرف نجاحا كبيرا وإن جاء بعد 30 عاما من سابقه، وإذا كان المخرج "جورج ميلر" لم يتغير، فإن "توم هاردي" عوض "ميل غيبسون" في دور البطولة.

American Sniper 33.4 مليون تحميل: الدراما التي أخرجها "كلينت استوود" تتناول حياة "كريس كايل" القناص الأكثر دموية في تاريخ الجيش الأمريكي، و الذي لم يستطع التأقلم مع الحياة الطبيعية بعد نهاية الحرب، الشخصية يتقمصها النجم "برادلي كوبر".

Fifty Shades of Grey32.1 مليون تحميل: الفيلم الذي صور رواية الكاتبة البريطانية "أي ال جيمس" يزخر بما يكفي من الإثارة و المشاهد الجنسية ليجد له دائما مكانا في المراتب الأولى من القرصنة.

Le Hobbit : la bataille des cinq armées 31.5 مليون تحميل: الفيلم عبارة عن فانتازيا من إخراج "بيتر جاكسون"، وهي تمثل الجزء الثالث والأخير من رواية "الهوبيت" للكاتب "ج.ر.ر تولكين".

Kingsman 30.9 مليون تحميل: فيلم حول المخابرات يجمع بين الحركة و الكوميديا و الرومانسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com