أزمات هيفاء وأنغام وراغب في فندق شرم الشيخ
أزمات هيفاء وأنغام وراغب في فندق شرم الشيخأزمات هيفاء وأنغام وراغب في فندق شرم الشيخ

أزمات هيفاء وأنغام وراغب في فندق شرم الشيخ

تسبب نجوم حفلات رأس السنة في فندق "ريكوس سي جيت" في شرم الشيخ، النجمة هيفاء وهبي، والفنان راغب علامة، والمطربة أنغام، في أزمة مبكرة قبل حفلاتهم التي ستكون في أيام 30 و 31 ديسمبر 2015، و1 يناير 2016، وذلك بسبب الغرف المحددة لهم ولفريق عملهم بالفندق.

وقال أحد المدراء العاملين في الفندق لشبكة إرم الإخبارية إن هناك جناحا وغرفتين مخصصتين لكل نجم ومساعديه في يوم الحفل، وذلك من خلال الشركة المنظمة، ولكن هناك نجوما مشاركين يتمسكون بـ 4 غرف، الأمر الذي يعد مستحيلا في ظل وجود اشغال للغرف بنسبة 100% من جانب سياح عرب و أوروبيين جاءوا للاستمتاع بالكريسماس في شرم الشيخ.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة تتعلق بكل من أنغام وهيفاء وهبي وراغب علامة بسبب مساعديهم ومعاونين لهم، موضحا أن الشركة المنظمة تحاول حاليا حل الأزمة بالبحث عن غرف شاغرة في فنادق أخرى في شرم الشيخ.

وتشهد مدينة السلام أقوى 3 حفلات من نجوم مصر والعالم العربي، حيث سيكون الحفل الأول في 30 ديسمبر من خلال النجم اللبناني وائل جسار، والراقصة الأوكرانية آلا كوشينير، أما حفل 31 ديسمبر، فسيكون من خلال المصرية أنغام ومعها الفنانة المغربية جنات، المطرب الشاب مصطفى حجاج، أما حفل 1 يناير فسيكون من خلال اللبنانية هيفاء وهبي والسوبر ستار راغب علامة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com