زهير رمضان يبحث عن الزعامة في "خاتون"
زهير رمضان يبحث عن الزعامة في "خاتون"زهير رمضان يبحث عن الزعامة في "خاتون"

زهير رمضان يبحث عن الزعامة في "خاتون"

يواصل الفنان السوري زهير رمضان تصوير مشاهده في مسلسل "خاتون" من تأليف طلال مارديني وإخراج تامر اسحق وإنتاج شركة غولدن لاين، حيث يؤدي في العمل شخصية "أبو فهد" أحد قطبي العمل المتنافسين على السلطة، حيث يواجه الزعيم "أبو العز" الذي يؤدي دوره الفنان القدير سلوم حداد.

ويعتبر  "أبو فهد" من وجهاء الحارة، والصديق المقرب للزعيم، والذي يطلب يد ابنته "خاتون"  التي تؤدي دورها الفنانة كندة حنّا للزواج من ابنه، لكن هذا الترتيب يفشل، الأمر الذي يحوله من قريب لـ "أبو العز" إلى عدو له.

وتتميز شخصية أبو فهد بأنه رجل مقتدر وقادر، لديه حالة من التسلط والقسوة والجبروت، إضافة إلى أنه شخصية انفعالية وعصبية جداً.

وهو رجل وطني يسمو بالقضايا الوطنية عن القضايا الشخصية، وتوجهه إلى الزعامة هو تحدٍ لأبي العز وبمثابة أخذ ثأر، حيث تكون الزعامة بالنسبة له وسيلة وليست غاية.

ويشارك زهير رمضان في بطولة العمل الذي سيعرض جزءه الأول في رمضان المقبل عدد من نجوم الدراما  السورية والعربية منهم باسم ياخور، سلافة معمار، كاريس بشّار، سلوم حداد، كندة حنا، ميلاد يوسف، أيمن رضا، نادين تحسين بيك، يوسف الخال، ورد الخال، طوني عيسى، حسن كشاش وغيرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com