سمر عبد العزيز تطلق ألبومها "ما بتعرف تزعل" بدمشق (صور)
سمر عبد العزيز تطلق ألبومها "ما بتعرف تزعل" بدمشق (صور)سمر عبد العزيز تطلق ألبومها "ما بتعرف تزعل" بدمشق (صور)

سمر عبد العزيز تطلق ألبومها "ما بتعرف تزعل" بدمشق (صور)

أطلقت الفنانة السورية سمر عبد العزيز ألبومها الغنائي "ما بتعرف تزعل"، في حفل أقامته في العاصمة السورية دمشق، بحضور العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية وجمهور الفنانة وأسرتها.

والألبوم من إنتاج وكلمات الشاعر اللبناني الراحل الياس ناصر وألحان الفنان الراحل عازار حبيب وتوزيع إيلي العليا.

وافتتحت سمر عبد العزيز حفلها بأغنية "ع الحق مابتعلا كلمة" كلمات والدها الشاعر نظمي عبد العزيز وألحان صديق دمشقي التي قدمتها هدية إلى سوريا. ومن ثم بدأت بتقديم أغنيات الألبوم "سمر مابتعرف تزعل".

وعبرت الفنانة سمر عبد العزيز في تصريح لشبكة إرم الإخبارية عن سعادتها بإطلاق الألبوم في سوريا بعدما قامت بإطلاقه قبل عامين في مصر، مبينة أن سوريا هي الأولى بكل شيء، غير أن الاضطراب والخوف الذي أنتجته الأزمة السورية دفعها إلى تأجيل إطلاقه في سوريا حتى سكنها الأمل بقرب الاستقرار وعودة الحياة الطبيعية إلى سوريا من جانب، إضافة إلى شعورها بالمسؤولية كفنانة وإنسانة سورية بأن تزرع الأمل والحياة من جانب آخر.

وأهدت عبد العزيز ألبومها إلى روح الراحِلَيْن الياس ناصر وعازار حبيب، قائلة بأنها كانت تتمنى وجودهما في حفل إطلاق الألبوم غير أن الموت كان سباقاً إليهما متمنية لهما الرحمة. ومشيرة إلى أنها سعيدة جدا بإيمان الشاعر الياس ناصر بصوتها، الأمر الذي دفعه إلى إنتاج الألبوم منطلقاً من رؤيته بأنها حالة فنية هامة ومتميزة ومقدمة رسالة لهما عبر إطلاق الألبوم بأنهما وإن رحلا غير أن فنهما باقٍ، ولايمكن أن يرحل.

ومشددة على أن توقيت إطلاقه في موسم الأعياد يعنيها لتقدم رسالة حب وتعاون إلى الإنسان أينما وجد.

وأكدت سمر عبد العزيز التي قامت بتصوير فديو كليب لأغنيتين من الألبوم سابقاً بتوقيع شقيقتها الفنانة والمخرجة ريم عبد العزيز هما أغنيتي "إنساني" و "لحظة حنان" أنها تستعد قريباً لتصوير أغنية "سمر مابتعرف تزعل" أيضاً بتوقيع المخرجة ريم عبد العزيز التي تثق سمر بعينها ورؤيتها وقدرتها على إخراج صورة جيدة وجذابة وتليق بأية أغنية تصورها.

وتضمن الألبوم ثمان أغنيات هي "انساني"، "وين كاتب اسمي"، "خوفوني منك"، "غير هالموضوع"، "ما بتعرف تزعل"، "شو بتلبك"، "روح ضحاك"، و"لحظة حنان" التي قدمتها كـ "ديو" بالشراكة مع عازار حبيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com