زيجات المشاهير لعام 2015
زيجات المشاهير لعام 2015زيجات المشاهير لعام 2015

زيجات المشاهير لعام 2015

احتفل عدد من النجوم بزفافهم خلال سنة 2015 التي سنودعها بعد أيام، واختلفت العلاقات بين الحب و المصلحة والانتقام للكبرياء، كما اختلفت الحفلات بين الفخامة و الأضواء و التكتم و السرية المبالغ فيها.

فمثل الحكايات و الأفلام، تزوج الأمير الشاب الوسيم "كارل فيليب"ابن عاهل السويد بفتاة من الشعب تدعى "صوفيا هيلكفيست " أحبها خلال ظهورها في برنامج تلفزيون الواقع، وتمت المراسيم يوم 13 حزيران بفخامة تليق بالعائلة الملكية، حيث ارتدت العروس طرحة طولها عدة أمتار ،واجتاز العروسان شوارع "ستوكهولم" داخل عربة جميلة يجرها الأحصنة وسط هتاف حشود الشعب التي حضرت للتحية و التهنئة.

كما خطف حفل زفاف "نيكي هيلتون" و "جيمس روتشيلد" الأضواء إليه خصوصا أنه تم في قصر "كينغستون" حيث يقيم وريث العرش البريطاني الأمير "ويليام" مع زوجته "كيت ميدلتون" وصغيريهما، وكلف مليار دولار، ومثل التحام اثنان من أغنى العائلات في أوروبا.

فيما اعتبر المتابعون زواج "جينيفير انستون" بـ "جاستن ثيروكس" نوعا من رد الفعل على ارتباط طليقها "براد بيت" رسميا بغريمتها اللذوذ "أنجلينا جولي"، فلم تنتظر أكثر من ثمانية أشهر قبل أن تعلن زواجها الذي تم بشكل سري ومفاجئ.

وعرفت سنة 2015 كذلك زواج القرصان "جوني ديب" بالممثلة الأمريكية الفاتنة "أمبر هيرد" التي تصغره ب 20 عاما، وهزيمة "كامرون دياز" أمام رغبتها في الأمومة بقبولها الزواج من صديقها "بنجي مادين".

بعض النجوم العرب بدورهم كانوا على موعد مع الفرح هذه السنة، فالنجمة الشابة "آيتن عامر" احتفلت بزفافها لمدير التصوير "محمد عز العرب" يوم 22 يوليو في أحد الفنادق الفخمة بمصر الجديدة، بعدما نجح في امتلاك قلبها خلال عمله معها كمدير تصوير في فيلم "زنقة الستات".

المغنية و الممثلة "مي كساب " أيضا كانت حديث الوسط الفني العربي بعد زواجها من الفنان الشعبي محمد صلاح الشهير ب"اوكا"، والسبب الاختلاف الواضح بين الشخصيتين، كما أن "مي" تكبر عريسها بحوالي 10 سنوات، إلا أنها لا تفوت فرصة دون التعبير عن سعادتها بهذا الارتباط.

أسماء أخرى التحمت بنصفها الثاني رسميا خلال 2015 مثل : شريف رمزي و أمل بوشوشة، وأيضا الممثلة السورية الجميلة "ديما قندلفت" التي أثار زواجها الكثير من التعليقات "السياسية" بسبب ارتباطها بوزير الاقتصاد و التجارة الخارجية السوري "همام الجزائري".

نجوم الرياضة هذه السنة فضلوا الاحتفال بسعادتهم الزوجية بهدوء، فبطل التنس "نوفاك جوكوفيتش" أحاط عرسه في "الجبل الأسود" بالكثير من السرية، كما أن لاعب ريال مدريد الفرنسي "رافاييل فاران" عقد قرانه على صديقته الجميلة "كامي" ببلده في غياب كل زملائه نجوم الفريق الملكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com