هوليوود تستعد للعرض الأول لفيلم ”حرب النجوم“ الجديد – إرم نيوز‬‎

هوليوود تستعد للعرض الأول لفيلم ”حرب النجوم“ الجديد

هوليوود تستعد للعرض الأول لفيلم ”حرب النجوم“ الجديد

لوس انجليس – بعد أشهر من الترقب وحملة تسويق ضخمة، يجري العرض الأول للجزء السابع من سلسلة أفلام حرب النجوم ”ذا فورس أويكنز“ في حفل عالمي في لوس انجليس، مساء الاثنين.

وقال بوب ايجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، التي تملك الآن حقوق الامتياز لفيلم الخيال العلمي الذي يحظى بشعبية كبيرة ويحقق إيرادات كبيرة، في مقابلة حية مع الموقع الالكتروني للفيلم من على السجادة الحمراء: ”الأمر لا يتعلق بكيفية شعورنا بشأن حرب النجوم، وإنما بكيفية شعور العالم بشأن حرب النجوم“.

ويتوقع أن ينضم أبطال الفيلم، ومن بينهم هاريسون فورد ومارك هاميل وكاري فيشر الذين لعبوا دور البطولة في الفيلم الأصلي في عام 1977، إلى الأبطال الجدد للفيلم ديزي ريدلي وجون بوييجا في حفل الافتتاح في هوليوود.

واصطف عشاق الفيلم وهو من نوعية الخيال العلمي منذ أكثر من 12 يوماً أمام دار سينما ”تي سي إل“ الصينية في هوليوود، على أمل إلقاء نظرة على السجادة الحمراء والحصول على تذاكر لحضور العرض الجماهيري الأول للفيلم يوم الجمعة المقبل.

بل إنّ شخصين من أشد معجبي الفيلم خططا للزواج أثناء وقوفهما في طابور الانتظار للدخول لمشاهدة الفيلم، وفقاً لصحيفة الـ“ديلي تلغراف“. وسيبث زفاف كارولين ريتر وأندرو بورتر اللذين سيرتديان ملابس مستوحاة من فيلم ”حرب النجوم“ مباشرة مساء الاثنين.

ويتردد أنّ إنتاج الفيلم كلف شركة ديزني، التي اشترت حقوق امتياز فيلم حرب النجوم من جورج لوكاس منذ ثلاث سنوات، 200 مليون دولار. وتعلن ديزني عن الفيلم منذ عدة أشهر.

وسيعرض الفيلم أمام الجمهور في عروض على مدار الساعة اعتبارا من يوم الجمعة في الولايات المتحدة – على الرغم من أنّ بعض دور السينما تعتزم عرضه قبل الموعد المقرر بإقامة عروض له مساء الخميس. ويبدأ عرض الفيلم في بعض البلدان الأوروبية يوم الأربعاء والخميس.

ويقول محللون في مجال صناعة السينما إنه إذا ارتقى الفيلم إلى مستوى الضجة الإعلامية المصاحبة له فإنه قد يدخل التاريخ كأضخم فيلم في كل العصور، وربما يحقق إيرادات قد تصل إلى 3 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.

يذكر أنّ الفيلم صاحب الرقم القياسي من حيث تحقيق أكبر الإيرادات حاليا هو فيلم ”أفاتار“ الذي عرض في عام 2009، وحقق أكثر من 2,8 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عرضه في عام 2009.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com