سلافة معمار تفتعل الخلافات في ”خاتون“ – إرم نيوز‬‎

سلافة معمار تفتعل الخلافات في ”خاتون“

سلافة معمار تفتعل الخلافات في ”خاتون“

المصدر: دمشق - ربا الحايك

بدأت الممثلة السورية سلافة معمار تصوير مشاهدها في مسلسل ”خاتون“، بشخصية ”نعمت“ التي ستخوض تحدياً مع شخصية ”زمرد“ التي تؤدي دورها الممثلة كاريس بشّار.

وتحاول معمار في العمل التلاعب بـ ”خاتون“ التي تؤدي دورها كندة حنّا لفرط عقد العائلة في سبيل تحصيل الزعامة لزوجها ابن الزعيم ”أبو العز“ (سلوم حداد).

وتستخدم معمار أدواتها التمثيلية من أجل إبراز سيطرتها على زوجها بجمالها وفطنتها، ودفعه إلى تنفيذ ما تريده منه هذه ”الأنثى الساحرة“.

وتقف طليقة ”عكّاش“ (باسم ياخور) ”زمرد“ ابنة الزعيم وشقيقة ”خاتون“ في وجه ”نعمت“، في خط درامي يحمل دلالة خاصة على معنى الوحدة داخل البيت الواحد.

وتشارك معمار في بطولة العمل إلى جانب، مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار. ومن لبنان يوسف الخال وطوني عيسى وحسن كشاش من الجزائر ومعز التومي من تونس، في ”فانتازيا شامية“ بعيدة عن النمطية التي سادت صورة ”الحارة“ في الأعمال الشامية.

وسيبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج شركة ”غولدن لاين“، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وكانت الفنّانة السورية سلافة معمار قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في خماسية ”امرأة كالقمر“ من تأليف ريم حنّا وإخراج المثنى صبح، من بطولتها إلى جانب قيس الشيخ نجيب وآخرين، وذلك ضمن مسلسل ”خماسيات الغرام“ الجزء الثالث من ”أهل الغرام“.

88 332

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com