”هانجر جيمز“ يحافظ على صدارة إيرادات دور السينما في أمريكا – إرم نيوز‬‎

”هانجر جيمز“ يحافظ على صدارة إيرادات دور السينما في أمريكا

”هانجر جيمز“ يحافظ على صدارة إيرادات دور السينما في أمريكا

لوس انجليس – حافظ الجزء الرابع وآخر أجزاء سلسة أفلام ”هانجر جيمز“ على صدارة قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الرابع على التوالي، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة، مساء الأحد.

وحقق فيلم ”هانجر جيمز: موكينجاي-الجزء الثاني“، الذي يشارك في بطولته كل من جنيفر لورانس وجوش هيتشيرسون وستانلي توتشي، إيرادات بلغت 30,11 ميلون دولار.

وحلّ في المركز الثاني فيلم المغامرات والتشويق ”إن ذا هارت أوف ذا سيي“، الذي يشارك في بطولته كريس هيمسورث ومن إخراج رون هوارد، محققا إيرادات بلغت 01,11 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد ”ذا جوود ديناصور“، ويشارك في أداء أصوات شخصياته كل من جودي جرير ونيل باتريك هاريس، محققاً إيرادات بلغت 50,10 مليون دولار.

بينما جاء في المركز الرابع فيلم الملاكمة ”كريد“، والذي يشارك في بطولته كل من سيلفستر ستالون ومايكل بي جوردون وتيسا تومبسون، محققاً إيرادات بلغت 12,10 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الإثارة والتشويق ”كرامبس“، الذي يشارك في بطولته كل من آدم سكوت و توني كوليت وكونشاتا فيريل، بإيرادات بلغت 01,8 مليون دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com